TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"صندوق الديون المتعثرة" الإماراتي يعلن إعفاء 3310 مواطنين

"صندوق الديون المتعثرة" الإماراتي يعلن إعفاء 3310 مواطنين
صورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: أعلن صندوق معالجة الديون المتعثرة بدولة الإمارات إعفاء 3310 مواطن من مديونياتهم بقيمة إجمالية تبلغ 361 مليون درهم.

وأوضح مدير عام ديوان ولي عهد أبو ظبي رئيس اللجنة العليا " لصندوق معالجة الديون المتعثرة "، اليوم السبت، أن عملية الإعفاء تمت بالتعاون مع 13 بنكا ومصرفا وطنيا، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وأكد جبر محمد غانم السويدي، أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة على تأمين مقومات الحياة الكريمة للمواطنين واهتمامها بتعزيز استقرارهم الأسري.

وأشاد السويدي، بالبنوك المساهمة في هذه المبادرة، وبالتعاون المستمر والمثمر بين الصندوق والبنوك في اتحاد المصارف و" المصرف المركزي " لتنفيذ هذه المبادرة الهامة وإنجاحها.

والجدير بالذكر، أن قائمة البنوك والمصارف المساهمة في المبادرة شملت مصرف أبوظبي الإسلامي، بنك أبوظبي التجاري، بنك الإمارات ـ دبي الوطني، بنك أبوظبي الأول، بنك دبي الإسلامي، بنك رأس الخيمة الوطني، مصرف الهلال.

كما تضمنت القائمة، بنك الاتحاد الوطني، بنك نور الإسلامي، مصرف الإمارات الإسلامي، بنك دبي التجاري، مصرف الشارقة الإسلامي، والمصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية.