تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حكم نهائي لصالح "المزايا" ضد "مدينة الأعمال" الكويتية

حكم نهائي لصالح "المزايا" ضد "مدينة الأعمال" الكويتية
مقر قصر العدل في الكويت
مزايا
MAZAYA
0.88% 57.00 0.50

الكويت - مباشر: أعلنت شركة المزايا القابضة، المدرجة ببورصتي الكويت ودبي، عن صدور حكم نهائي من محكمة التمييز لصالح "المزايا" في الدعوى المرفوعة ضد شركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية.

وقالت "المزايا" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الخميس، إن منطوق حكم التمييز جاء بإلزام "مدينة الأعمال" بأن تؤدي للشركة مبلغاً قدره 837.81 ألف دينار كويتي (2.8 مليون دولار)، والفوائد القانونية بواقع 7% سنوياً بدءاً من31 ديسمبر 2008 وحتى تمام السداد.

كما جاء حكم التمييز النهائي، في الاستئناف رقم 2014/4001 (المُقام من شركة مدينة الأعمال) برفضه وإلزام الأخيرة بالمصروفات ومبلغ 300 دينار مقابل أتعاب المُحاماة.

وأوضحت "المزايا" في البيان أن الحكم سينتج عنه إيرادات تمثل كامل المبلغ النهائي المُستحق للشركة بموجب الحكم السابق؛ نظراً لإدراج الشركة مسبقاً لمُخصصات بكامل قيمة تلك المُطالبة القضائية في بياناتها المالية.

كانت أرباح الشركة تراجعت 30% في التسعة أشهر الأولى من العام الماضي، لتصل إلى 4.82 مليون دينار؛ مقابل أرباح بنحو 6.88 مليون دينار للفترة المماثلة من عام 2017.

وتراجع سهم "المزايا" في البورصة الكويتية بنسبة 2.3%، وذلك في تمام الساعة 11:32 قبل ظهر اليوم، فيما لم يشهد السهم أي تعاملات في سوق دبي المالي حتى الآن.

 

ترشيحات:

النفط الكويتي يرتفع إلى 65.89 دولار للبرميل

عمومية "المجموعة البترولية" تُقر توزيع 5.4 مليون دينار أرباحاً سنوية

تحول إيجابي في نتائج "أموال للاستثمار" بالربع الرابع

10 مارس.. عمومية بنك بوبيان تناقش توزيعات الأرباح

"بيتك" يدرس دخول السوق القيرغيزية