TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"شويترامس الإماراتية" تتعاون مع شركة هندية تعزيزاً لقطاع السلع الغذائية

"شويترامس الإماراتية" تتعاون مع شركة هندية تعزيزاً لقطاع السلع الغذائية
على هامش معرض جلفود 2019

أبوظبي - مباشر: وقعت شركة "تي شويترام وأولاده" المتخصصة في سلسلة متاجر السوبر ماركت في الشرق الأوسط، مذكرة تفاهم مع شركة "فيوتشر كونسومر ليمتد"، إحدى أكبر الشركات في قطاع السلع الغذائية والاستهلاكية في الهند.

وبموجب هذه المذكرة، ستتاح الفرصة لكلا الشركتين لبناء شراكة استراتيجية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين وأسواق أخرى من المنطقة، تُفضي إلى جلب أفضل العلامات التجارية ضمن محفظة "فيوتشر كونسومر" إلى المستهلكين في الشرق الأوسط.

وقال راجيف وارير، الرئيس التنفيذي لشويترامس: "بدأت شويترامس نشاطها في دولة الإمارات عام 1974، ومنذ ذلك الحين عززت تواجدها هنا ليس فقط كسلسلة متاجر السوبر ماركت تضم 39 متجراً في كافة أنحاء الإمارات.

وتابع: "تأتي شراكتنا مع "فيوتشر كونسومر" المتخصصة في مجال السلع الاستهلاكية لجلب المزيد من المنتجات المبتكرة التي تتناسب مع مختلف الأجيال إلى السوق، وهو ما يصب في مصلحة كلا الطرفين بلا أدنى شك".

وستقوم شركة شويترامس في البداية بالتسويق والتوزيع والبيع بالتجزئة لخمس من العلامات التجارية الثلاثين لدى "فيوتشر كونسومر" مثل علامة "تيستي تريت" التي تضم مجموعة من الوجبات الخفيفة و"سانجي كيتشن" التي تركز على الصلصات والنكهات وشركة "ديسي أتا" المتخصصة بإنتاج أنواع مختلفة من الطحين.

وتعد "جولدن هارفيست" من أساسيات المطبخ اليومية بما تضمه من مواد رئيسية مثل الطحين وحبوب الأرز والتوابل وغيرها من المنتجات الطبيعية والعضوية.

وحسب هذه الاتفاقية، ستتمكن "فيوتشر كونسومر" من تنمية أعمالها في مجال التصدير إلى دول الشرق الأوسط والاستفادة من سلسلة منافذ شويترامس البالغ عددها 60 منفذاً في كافة أنحاء المنطقة، في الوقت الذي ستوفر فيه للمستهلكين الحصول على منتجات أشهر العلامات التجارية في الهند.

وتعد شركة "فيوتشر كونسومر ليمتد" جزءاً من مجموعة "فيوتشر" التي تدير أكثر من 24 مليون قدم مربعة من مساحات التجزئة، وتقدم خدماتها للعملاء في أكثر من 350 مدينة في جميع أنحاء الهند، كما ترحب بنحو 500 مليون مستهلك في متاجرها كل عام، ويعمل بها نحو 60,000 شخص.

 

ترشيحات:

ديوا الإماراتية تتلقى 5 عروض من شركات عالمية

دبي الوطني يعزز استخدام المدفوعات الإلكترونية

دبي.. شريحة ذكية تحدد الوقود المناسب للحافلات