TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انتخاب مجلس إدارة "مشرف" برئاسة سعد الوزان

انتخاب مجلس إدارة "مشرف" برئاسة سعد الوزان
الشركة تنفذ اعمال المقاولات داخل الكويت وخارجها
مشرف
MTCC
-2.00% 56.00 -1.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة مشرف للتجارة والمقاولات عن انتخاب مجلس إدارة للشركة لفترة الثلاث سنوات القادمة، حيث تم انتخاب سعد عبدالعزيز الوزان رئيساً، وفيصل جمعة بلهول نائباً للرئيس.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، إنه تم انتخاب أعضاء المجلس وهم: خلدون سعيد صبحي حسن، محمد وسيم وليد خياطة، وريان نزار سلام.

كما قرر مجلس إدارة "مشرف" تعيين أحمد علي عبدالعزيز الوزان رئيساً تنفيذياً للشركة بدلاً من سعد عبدالعزيز الوزان اعتباراً من 17 فبراير 2019، على أن تكون صلاحيته في التوقيع منفرداً نيابة عن الشركة وتمثيلها بما يتطلب تسيير وإدارة أعمال الشركة أمام الجهات الحكومية والغير بما لا يتعارض مع القانون بشأن الرجوع إلى مجلس الإدارة.

كانت عمومية "مشرف" انتخبت في نهاية يناير الماضي، أعضاء مجلس إدارة للشركة لفترة الثلاث سنوات القادمة، كما وافقت على عزل مراقبي حسابات الشركة مكتب العيبان والعصيمي إرنست ويونغ ومكتب سعود الحميدي بيكر تلي، وتعيين مكتب المحاسب الكويتي لتدقيق الحسابات "إتش إل بي" ومكتب هند عبدالله السريع وشركاؤهها محاسبون قانونيون "مزارز".

الجدير بالذكر أن جلف كونسوريتيوم (2) تمتلك الحصة الأكبر في رأسمال "مشرف" بنسبة 32.6%، تليها حصة جلف كونسوريتيوم بواقع 29.3%، ثم شركة أيسكو التجارية بنحو 8.35%، تليها حصة شركة موارد المتحدة للاستثمار بحوالي 5.6%.

ويبلغ رأسمال "مشرف" نحو 30.7 مليون دينار، موزعاً على حوالي 307 مليون سهم، بقيمة اسمية تبلغ 100 فلس للسهم الواحد.

ترشيحات:

نفط الكويت تقرر ترسية عقود مشاريع بـ 67 مليون دينار

"التجارة" الكويتية تُحيل 15 شركة للنيابة العامة بشبهة النصب العقاري

"أبيار" توقع مذكرة تفاهم مع بنك محلي لتسوية التزامات مالية

1.9 مليون دينار خسائر "المركز" الفصلية.. وتوزيع 4 فلوس نقداً

أرباح الأهلية للتأمين الفصلية ترتفع 16%.. وتوصية بتوزيعات نقدية

تحول سلبي بنتائج الكويتية للاستثمار الفصلية.. وتوزيع 10 فلوس نقداً