TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفستكورب يفتتح مكتباً جديداً في الهند

إنفستكورب يفتتح مكتباً جديداً في الهند
إنفستكورب خلال الاحتفال بافتتاح مكتبه في مدينة مومباي الهندية
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أعلن بنك إنفستكورب، المدرج ببورصة البحرين اليوم الاثنين، عن افتتاح مكتبه في مدينة مومباي الهندية.

وأوضحت الشركة في بيان تلقاه مباشر، أنه تم إطلاق أعمال شركة "إنفستكورب الهند" التي تدير أصولاً تبلغ قيمتها ما يقارب 450 مليون دولار بدعم فريق عمل يضم 21 خبيراً استثمارياً.

وشهد الافتتاح حضور محمد العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، بمشاركة كل من ديباك باريك، أحد أعضاء المجلس الاستشاري الدولي لإنفستكورب، والرئيسين التنفيذيين المشاركين لإنفستكورب ريشي كابور وحازم بن قاسم.

ويأتي تدشين افتتاح المكتب في الهند، الذي يعد ثامن مكاتب إنفستكورب عالمياً والثاني في السوق الآسيوية بعد سنغافورة، تماشياً مع أهداف خطة النمو والتنويع العالمية التي ينتهجها إنفستكورب.

وجاء بعد إتمام صفقة استحواذ إنفستكورب على وحدتي شركات الملكية الخاصة وإدارة الاستثمارات العقارية التابعة لإحدى الشركات في الهند.

وقال محمد العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لإنفستكورب: "يُعد الاقتصاد الهندي الأسرع نمواً في الأسواق الناشئة، ويسرنا أن نكون جزءاً من هذا الزخم ومسيرة الازدهار في الهند.

ويمثّل انطلاق أعمالنا في الهند إنجازاً آخر يُضاف إلى سجّلنا، كما يتماشى مع خطتنا العالمية للنمو الرامية إلى زيادة حجم أصولنا المُدارة خلال السنوات المقبلة.

ويسرّني الترحيب بزملائي في فريق العمل الذي يضم 21 موظفاً ممن سيلتحقون بمكتبنا في الهند. كما أرحب بمستثمرينا الجدد الذي سيكونون جزءاً من منصّتنا الاستثمارية العالمية".