TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ألبا" تسارع بتشغيل خط الصهر السادس

"ألبا" تسارع بتشغيل خط الصهر السادس
مقر شركة ألمنيوم البحرين
البا
ALBH
-1.01% 1.27 -0.01

مباشر: أعلنت شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، المدرجة ببورصة البحرين، أن المشروع الحيوي (خط الصهر السادس للتوسعة) يسير وفق الجدول الزمني من خلال نجاحها في فحص 40 خلية صهر والتي تم تشغيلها بالكامل ما سيجعل الشركة في المستقبل أكبر مصهر للألمنيوم في العالم.

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة"ألبا" الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة: "إننا سعداء بتمكننا من بدء تشغيل خط الصهر السادس قبل الموعد المحدد وذلك بتاريخ 13 ديسمبر 2018، والنجاح في تشغيل أول 40 خلية صهر بالمشروع".

وتابع: "تستهدف (ألبا) الاستكمال المبكر لمرحلة التشغيل خلال الربع الثالث لعام 2019، مما سيعزز من فرصنا بالاستفادة من الطلب المتزايد على الاستهلاك العالمي للألمنيوم.

ونتطلع أيضاً لإنهاء العام 2019 بقوة حيث سيتجاوز الإنتاج 1,350,000 طن متري مع خط الصهر السادس. فمع الأهداف الإنتاجية لعام 2019 سوف نخطو خطوة كبرى فيما يتعلق بالتكلفة، الأمر الذي سوف يقربنا من تحقيق 40 مليون دولار أمريكي كوفورات المرحلة الرابعة من مشروع تايتن الطموح خلال العام 2019".

ومن أبرز الإنجازات التي تحققت على صعيد هذا المشروع الهام تولي المسؤولية القصوى نحو السلامة من قبل موظفي الشركة وعمال المقاولين على حد سواء.