TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس "إشراق العقارية": اكتمال مشروع "مارينا رايز" في 2020

رئيس "إشراق العقارية": اكتمال مشروع "مارينا رايز" في 2020
شعار لشركة إشراق العقارية - أرشيفية
إشراق
ESHRAQ
-0.92% 0.32 -0.00

أبوظبي - مباشر: قال جاسم الصديقي، رئيس مجلس إدارة شركة "إشراق العقارية "إن الشركة تقوم حالياً بتطوير مشروع برج "مارينا رايز" السكني على جزيرة الريم في أبوظبي.

وتابع الصديقي في بيان تلقاه مباشر أن الأعمال الإنشائية لهذا المشروع تسير وفقاً للجدول الزمني المقرر (وصلت أعمال البناء حالياً للطابق السادس)، على أن يكتمل إنجازه في الربع الثاني من عام 2020.

جاء ذلك خلال تعليقه على تغيير اسم شركة إشراق العقارية إلى "إشراق للاستثمار" بعد موافقة المساهمين على ذلك خلال اجتماع عام عقدته الشركة في 11 فبراير الجاري.

وتابع الصديقي أن الشركة شهدت تطوراً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية، وكان لا بد لها من هوية مؤسسية جديدة تواكب هذا التطور.

وتشكل الهوية الجديدة تقدماً عضوياً عن سابقتها، وهي تعكس نمو "إشراق" كشركة ومكانتها الراهنة في السوق وتطلعاتها المستقبلية.

وتابع: أردنا لهوية "إشراق" الجديدة أن تجسد قيمها المؤسسية وجوهرها القائم على الثقة والنمو والاستقرار.

ويأتي ذلك استكمالاً لنجاح الشركة في توليد سيولة نقدية كبيرة يمكن استثمارها في أصول أخرى مدرّة للإيرادات، وقد كان تغيير الاسم ضرورياً ليتماشى مع التوجه الاستثماري الجديد للشركة".

وأعلنت شركة "إشراق العقارية"، المدرجة بسوق أبوظبي المالي عن تغيير اسمها إلى "إشراق للاستثمار" بعد موافقة المساهمين على ذلك خلال اجتماع الاثنين الماضي.

وكانت "إشراق" قد أعلنت العام الماضي عن إعادة شراء 10% من أسهمها بعد موافقة المساهمين؛ ومن المتوقع أن يكتمل برنامج إعادة الشراء في الربع الأخير لعام 2019.

وكشفت الشركة عن شعارها المؤسسي (لوغو) الجديد، وتقديم موقعها الإلكتروني بحلة جديدة للارتقاء بالهوية المؤسسية للشركة ودعم مكانتها الفريدة في السوق العقاري الإماراتي.

واختتم الصديقي قائلاً: "مع إطلاق هويتنا المؤسسية الجديدة، نؤكد على تفاؤلنا بشأن خطط النمو المستقبلية التي تتمحور حول مواصلة تطوير المشاريع العقارية، والاستحواذ على أصول مدرّة للإيرادات".

ترشيحات:

"سيراميك رأس الخيمة" تقترح توزيعات نقدية وأسهم منحة

"تبريد" توقع أول اتفاقية لخدمات تبريد المناطق بالهند

أرباح سيراميك رأس الخيمة السنوية تهبط الثلث