TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي: أركان تسعى لتنفيذ مشاريع بـ12 مليون دينار

الرئيس التنفيذي: أركان تسعى لتنفيذ مشاريع بـ12 مليون دينار
عبدالرحمن التركيت الرئيس التنفيذي لشركة أركان الكويت العقارية
أركان
ARKAN
1.52% 86.80 1.30

الكويت - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة أركان الكويت العقارية، إن الشركة تسعى للاستحواذ وتنفيذ مشاريع تتراوح قيمتها بين 10 و 12 مليون دينار خلال العام الجاري.

وأوضح عبدالرحمن التركيت في تصريحات صحفية عقب انعقاد عمومية الشركة أمس الاثنين، أن أركان ماضية في اقتناص أي فرصة حق انتفاع مع الدولة، أو مناقصات مع هيئة الشراكة بين القطاعين العام والخاص "B.O.T".

وأشار التركيت إلى أن أركان تقوم كذلك بإدارة أملاك الغير، ولديها قسم تقييم عقارات معتمد لدى الدولة، والبنوك المحلية، موضحاً بأن الشركة تعتبر من أفضل الشركات العقارية المستقرة المُدرجة في بورصة الكويت.

وتابع قائلاً: "الشركة تتواجد في السوق المحلي، والأسواق الخليجية، وبريطانيا، عبر محفظة عقارية تتجاوز قيمتها 50 مليون دينار في الكويت"، موضحاً أن أركان تعتبر الاستثمار العقاري هو قلب الشركة النابض.

وأكد التركيت أن أركان تقوم بالبحث واستكشاف الفرص العقارية المجزية والمُدرة في مواقع استراتيجية مهمة محلياً ودولياً، في شتى المجالات.

ونوه بأن أبرز مشاريع الشركة الحالية مركز عيادات طبية بمنطقة طبية حيوية وموقع مميز وهو مشروع أركان كلينك الذي يعتبر توجهاً جديداً في الشركة للقطاع الطبي والصحي، إضافة إلى تطوير أرض بالسالمية وبناء عقارات استثمارية في منطقة حيوية.

كانت عمومية الشركة أقرت أمس، توزيع أرباح نقدية بنسبة 8% من رأس المال عن السنة المالية المنتهية في 31 أكتوبر 2018، بواقع 8 فلوس لكل سهم، وبقيمة إجمالية تبلغ 2.03 مليون دينار.

وسجلت أركان أرباحاً خلال السنة المالية المنتهية في 31 أكتوبر الماضي، بنحو 2.87 مليون دينار، مقارنة بـ 3.58 مليون دينار أرباح العام المناظر، بانخفاض نسبته 20%.

ترشيحات:

الغانم: قروض وسلف عملاء بنك الخليج تصل لأعلى مستوى تاريخياً

تحول سلبي بنتائج "أسس" الفصلية بخسارة 311 ألف دينار

الاستثمارات الوطنية تقود تحالف للمنافسة على خصخصة بورصة الكويت

أرباح "فيفــا" السنوية ترتفع 18% وتوزيع 40 فلساً نقداً

النفط الكويتي يرتفع إلى 62.5 دولار للبرميل