TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو المنصورة للدواجن يقرون إلغاء نشاط وبيع أراض

مساهمو المنصورة للدواجن يقرون إلغاء نشاط وبيع أراض
دواجن - أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة المنصورة للدواجن، إن الجمعية العامة غير العادية المنعقدة في 26 يناير الجاري، وافقت على تقرير الإفصاح بشأن تعديل المادة (3) البند (11) من النظام الأساسي للشركة بإلغاء نشاط إنشاء مصانع لإنتاج اللقاحات والأدوية البيطرية والأدوية من الأعشاب الطبيعية والاتجار فيها؛ لعدم ممارسة هذا النشاط.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أن الجمعية وافقت على بيع أرض ومبنى الإدارة بالمنصورة بعد أن تم نقل المقر والمركز الرئيسي للشركة إلى العاشر من رمضان وبعد أن تم نقل القيد بالسجل التجاري بالعاشر من رمضان.

وأوضح الشركة، أن الجمعية وافقت أيضاً على عي بيع أرض ومباني مزرعة المواشي في بلبيس.

وتابعت، أنه تم الموافقة على تعديل المادة (21) من النظام الأساسي للشركة بزيادة الحد الأقصى لعدد أعضاء مجلس الإدارة ليصبح 13 عضواً شاملاً الأعضاء المستقلين من ذوي الخبرة.

ووافقت الجمعية العادية على تعيين حسن بسيوني حسن البشة عضواً مستقلاً من ذوي الخبرة بمجلس الإدارة بدلاً من محمد يحيى عبد الحمد خليل الذي قدم استقالته.

ووافق اجتماع مجلس الإدارة المنعقد في 26 يناير الجاري على تفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في الاقتراض من البنوك أو الغير وتقديم الضمانات اللازمة.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغ 6.81 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2018، مقابل 13.15 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة، حيث سجلت 53.81 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل 71.1 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات

المنصورة للدواجن تتحول للخسائر في 9 أشهر