TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إدامة البحرينية" راعية لمعرض الخليج للعقار أبريل المقبل

"إدامة البحرينية" راعية لمعرض الخليج للعقار أبريل المقبل
معرض الخليج للعقار في نسخة سابقة

مباشر: كشفت شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) رعايتها الاستراتيجية لفعاليات معرض الخليج للعقار 2019 المرتقب في أبريل المقبل.

ويعد معرض الخليج للعقار منصة متخصصة لعرض مشاريع التطوير العقاري، تحت رعاية الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، في الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2019، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وحول الظهور الأول لها في فعاليات معرض الخليج للعقار، قال الرئيس التنفيذي لشركة إدامة أمين العريض: "إن رؤية ورسالة شركة (إدامة) تتمثلان في تعزيز محفظة أصولنا العقارية بما يتماشى مع مبادئنا الأساسية المتعلقة بالجودة والكفاءة والاستدامة".

وأكد: "إن مشاركتنا الأولى في الحدث العقاري الرائد في مملكة البحرين ستتيح الفرصة للمستثمرين والمواطنين للاطلاع عن كثب على المساهمة المتنوعة والديناميكية لإدامة في المشهد العقاري البحريني".

كما أضاف العريض: سنعمل على الترويج لمجموعة مختارة من مشاريعنا الرئيسية مثل مشروع "ذا ترمينال" الذي تم افتتاح مقهى "دوز" فيه مؤخرا، ويرتقب افتتاح عدد من المحلات الخدمية المرموقة فيه قبل نهاية العام، ومشروع الواجهة البحرية "سعادة" في المحرق، بالإضافة إلى مشروع مواقف مجمع السلمانية الطبي ومشروع بلاج الجزائر.

يُذكر أن معرض الخليج للعقار يحظى بدعم تنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري وهيئة التخطيط والتطوير العمراني في مملكة البحرين، بالإضافة إلى جمعية التطوير العقاري البحرينية (BaPDA).

 

ترشيحات..

محافظ المركزي: "البحرين تلقت أول دفعات الدعم الخليجي العام الماضي"

"موديز" تتوقع استقرار النظرة المستقبلية لدول المشرق العربي وشمال أفريقيا

بالصور.. وزير خارجية البحرين في ضيافة الجبير بالرياض

نفط البحرين: بدء الأعمال الإنشائية لتوسعة المصفاة

فنادق الخليج البحرينية تستهدف السوق السعودي عبر"رضا"