TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البترول الوطنية الكويتية توقع عقداً مع أجيليتي بـ21.5 مليون دولار

البترول الوطنية الكويتية توقع عقداً مع أجيليتي بـ21.5 مليون دولار
مقر شركة أجيليتي الكويتية
أجيليتي
AGLTY
7.95% 326.00 24.00

الكويت - مباشر: وقعت شركة البترول الوطنية الكويتية عقداً مع شركة أجيليتي للمخازن العمومية بقيمة 6.5 مليون دينار (21.5 مليون دولار)، تقدم بموجبه الأخيرة خدمات خاصة بإدارة جميع مخازن الشركة لمدة 5 سنوات.

وقالت "البترول الوطنية" في بيان لـ"كونا"، اليوم الثلاثاء، إن رئيسها التنفيذي بالوكالة فهد الديحاني وقع العقد نيابة عن الشركة في حين وقعه نيابة عن "أجيليتي" مدير الشؤون الإدارية أحمد اليعقوب.

ونقل البيان عن الديحاني قوله إن "العقد يهدف إلى دعم عمليات الشركة عبر توفير إدارة فعّالة لتأمين قطع الغيار للتشغيل والصيانة دون تأخير وتلبية متطلبات باقي الدوائر المساندة في الشركة".

من جانبه أكد مدير الدائرة التجارية في البترول الوطنية ناصر الثاقب، حرص الشركة على تطوير خدمات العقد الحالي لتلبية متطلباتها وتطلعاتها الاستراتيجية ومنها نظام "آر أف آي دي" الذي يعتبر جزءاً أساسياً من إدارة عمليات التوريد التسلسلية الحديثة ويساهم في تحسين قدرات التوريد والمتابعة للموارد وقطع الغيار وبالتالي إدارة المخزون بدقة.

ولفت الثاقب إلى وجود تحديات تواجه إدارة المخازن حالياً تتمثل في محدودية القدرة التخزينية خصوصاً مع قرب توريد قطع الغيار اللازمة لتشغيل مشروع الوقود البيئي.

ترشيحات:

24 يناير.. عقار للاستثمارات تناقش البيانات المالية السنوية

الحجرف: الحكومة الكويتية حريصة على دعم القطاع الخاص وضبط الإنفاق

"المركزي الكويتي" يطرح سندات بـ 240 مليون دينار.. وتغطية الإصدار 11 مرة

تقرير يوصي بشراء سهم الكويت الوطني.. والسعر المستهدف 1.01 دينار