TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اللجنة المركزية تعلن نتائج انتخابات غرف تجارة وصناعة جنين

اللجنة المركزية تعلن نتائج انتخابات غرف تجارة وصناعة جنين
إحدى اللجان الانتخابية - أرشيفية

مباشر: أعلن رئيس اللجنة المركزية لانتخابات الغرف التجارية الصناعية، نتائج انتخابات مجلس إدارة غرف تجارة وصناعة جنين.

وأوضح القاضي بشار نمر، أنه تم فوز قائمة "مرج بن عامر" بـ8 أصوات، فيما حصلت قائمة "جنين تستحق" على 5 أصوات، بينما لم يحصل المستقلون على أي مقعد، في الانتخابات.

ومن جانبه أكد الوكيل المساعد لوزارة الاقتصاد الوطني طارق المصري، على أهمية انتخابات الغرف التجارية الصناعية التي جاءت كاستحقاق وطني وقانوني، وهي تمثل الشريحة الاقتصادية الأكبر في فلسطين إذ يبلغ عدد منتسبيها ما يزيد عن 55 ألفا من كافة الشرائح الاقتصادية.

وأوضح أن ذلك الأمر ينعكس إيجابيا على أداء هذه الغرف، وتحسين وتطوير خدماتها والمساهمة الفاعلة في تنمية الاقتصاد الفلسطيني، بحسب وكالة وفا.

يشار إلى أن انتخابات غرفة تجارة وصناعة جنين هي الغرفة الخامسة بعد إجراء اللجنة المركزية انتخابات غرف: بيت لحم، وأريحا والأغوار، وطوباس، وسلفيت.

ويتكون مجلس ادارة غرف تجارة وصناعة جنين من 13 معقداً تنافس عليها 29 مرشحاً، من بينهم 3 مستقلين.

وشارك بعملية الاقتراع 2082 ناخبا ممن يستحق لهم المشاركة بالانتخابات ووصلت نسبة المنتخبين 80%، وفيما يلي أسماء الفائزين في انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة جنين: عمار حسن محمد أبو بكر، وجمال أحمد حسن أبو لبان، وأديب فاروق أديب أبو الرب.

كما تضم أسماء الفائزين: محمد خير محمود سلامة، وعبد الناصر كامل أمين أبو هزيم، وعماد نادر صالح أبو بكر، ومحمد يعقوب علي حمارشة، وثائر أنيس محمد عباهره، وإياد محمد أمين أبو هزيمة، ومصطفى عبد اللطيف مصطفى سايس، ومحمد أحمد يوسف خمايسة، وعلي حسين سعيد جرادات، وسائد نيازي توفيق جرار.

 

ترشيحات

الصحة الفلسطينية: 120% معدل الإشغال بالمستشفيات الحكومية

الصحة الفلسطينية تعتزم إنشاء 5 مستشفيات جديدة

وزيرة: نُطالب بزيادة موارد صندوقي القدس والأقصى بـ500 مليون دولار

الاقتصاد الفلسطينية: ضبط 1000 طن مواد غذائية غير مطابقة للمواصفات

تَعرَّف على طقس فلسطين لليومين المقبلين

الوكالة الفلسطينية تبدأ تحضيرات مؤتمر منظمة الأمم المتحدة