TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الخليج" تشارك في مهرجان "البحرين تتسوق"

"طيران الخليج" تشارك في مهرجان "البحرين تتسوق"
إحدى الطائرات التابعة لطيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين

مباشر: كشفت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، عن شراكتها الاستراتيجية للنسخة الخامسة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، الفعالية الترفيهية العائلية الأضخم على مستوى المملكة، والتي تستمر على مدى 30 يوما خلال الفترة ما بين 1 يناير و2 فبراير 2019.

وتأتي هذه الشراكة في إطار دعم شركة طيران الخليج للمبادرات المحلية التي تنمي القطاع السياحي وتستقطب المزيد من السياح إلى مملكة البحرين.

ويعد المهرجان من أضخم الفعاليات المقامة على مستوى مملكة البحرين والساعية إلى تعزيز مكانتها كوجهة سياحية باعتبارها وجهة قريبة ومرحبة بالعائلات.

كما يهدف المهرجان إلى تنشيط قطاعي السياحة والتجزئة وذلك من خلال تقديم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والجوائز القيمة تستمر على مدى ثلاثين يوما خلال الفترة من 1 يناير وحتى 2 فبراير 2019.

يُذكر أن شركة طيران الخليج قد دشنت في العام الماضي هويتها التجارية الجديدة، بالإضافة إلى تغيير الزي الرسمي الموحد لطاقم العمل الجوي. ووسعت من خطوطها إلى 6 وجهات جديدة بفضل طائراتها الجديدة المكونة من 5 طائرات من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر وطائرة واحدة من طراز إيرباص A320neo

ويعكس مهرجان "البحرين تتسوق" مكانة المملكة كوجهة عائلية ومرحبة بالزوار والضيوف، حيث يميزها موقع جغرافي يسهل للخليجيين الوصول إليها من خلال جسر الملك فهد أو مطار البحرين الدولي.

 وسيقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية المشاركة، والفنادق التي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني والفوز بجوائز قيمة.

 

ترشيحات

بالصور.. خليفة بن سلمان يترأس الجلسة الأسبوعية لمجلس وزراء البحرين

"التعليم السياحي".. مفهوم مبتكر جديد في البحرين

بنك البحرين والكويت يعين رئيساً تنفيذياً جديداً لفرع الكويت

"السلام البحرين" ينفذ صفقة شراء أسهم خزينة جديدة