TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ريم العقارية تبيع مُجمع "رونا التجاري" بالكويت بـ6 ملايين دينار

ريم العقارية تبيع مُجمع "رونا التجاري" بالكويت بـ6 ملايين دينار
إحدى مشاريع ريم العقارية
ريم
REAM
6.62% 90.20 5.60

الكويت - مباشر: باعت شركة ريم العقارية، من خلال مزاد علني أقامته الثلاثاء الماضي، مجمع "رونا التجاري" في منطقة خيطان بالكويت، بقيمة إجمالية بلغت 5.95 مليون دينار (19.7 مليون دولار).

وبحسب الجريدة، قال مدير إدارة العقارات في "ريم العقارية" مشاري الصقعبي، في بيان صحافي، إن المجمع التجاري الذي تم بيعه تبلغ مساحته 1000 متر مربع، ونسبة البناء فيه 300%، ويحقق دخلاً يبلغ 478.62 ألف دينار.

وأوضح الصقعبي أن هذا المزاد يعتبر الأول في عام 2019 والسابع للشركة خلال عام ونصف العام، وشهد حضوراً من المتابعين لمزادات الشركة والإدارة التنفيذية بجميع قطاعاتها.

وأشار إلى أن المزاد أظهر في كل الأحوال أن الإقبال على العقار التجاري مازال كبيراً، مؤكداً أن "ريم" حريصة على طرح العقارات المتنوعة والمشجعة على الشراء خلال الفترات المقبلة بما يتناسب مع وضع السوق العقاري.

وبين الصقعبي أن "ريم" تسعى للحفاظ على مكانتها العقارية كشركة رائدة في تقديم الخدمات العقارية المختلفة، والتي من بينها خدمة إدارة الأملاك العقارية وخدمة التقييم العقاري والوساطة العقارية والصيانة وغيرها من الخدمات، إضافة إلى خدمة إقامة المزادات العقارية.

وعقبت "ريم" في إفصاح لها اليوم للبورصة الكويتية، قائلة إنها حققت مبلغ 59.59 ألف دينار عمولة من إدارة المزاد، موضحة بأن المبلغ سيظهر أثره في البيانات المالية للربع الأول من 2019.

كانت أرباح الشركة تراجعت 56% في التسعة أشهر الأولى من العام الماضي، لتصل إلى 308.06 ألف دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 706.92 ألف دينار للفترة المماثلة من عام 2017.

ترشيحات:

صدور حكم أولي لصالح "الموانئ" الكويتية ضد تابعة لـ"لوجيستيك"

صدور حكم أولي لتابعة لـ"نور للاستثمار" بمبلغ 1.2 مليون دينار

النفط الكويتي يرتفع إلى 59.64 دولار للبرميل