TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأردن..البنوك تؤخر دوام العمل..ولاتغيير بمواعيد امتحان "التوجيهي"

الأردن..البنوك تؤخر دوام العمل..ولاتغيير بمواعيد امتحان "التوجيهي"
الأردن

مباشر: قررت بعض الجهات تأخير دوام العمل، غداً الخميس، مع سوء الحالة الجوية التي تشهدها المملكة، فيما أكدت وزارة التربية والتعليم أنه لا يوجد تغيير في مواعيد امتحان التوجيهي.

وقالت وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، أنه لا تغيير على موعد جلسات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي"، المقرر لها غد الخميس، وفقاً لوكالة "بترا".

وأوضحت الوزارة ، أن امتحان يوم غدٍ قائم في المواعيد المحددة مسبقا،ً بحيث تبدأ الجلسة الأولى الساعة 11 صباحاً والجلسة الثانية عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً، منوهة إلى أهمية التزام جميع الكوادر القائمة على امتحان "التوجيهي" ليوم غد بالمواعيد المحددة لهم من قبل.

والجدير بالذكر، أن 8500 مشارك ومشاركة سيتقدمون لامتحان يوم غد الخمس في الجلستين الأولى والثانية.

فيما قرر محافظ البنك المركزي الأردني، زياد فريز، تأخير دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في المملكة غدا، حتى الساعة العاشرة صباحا، في ضوء الظروف الجوية التي تشهدها المملكة.

كما أقر رئيس جامعة الزرقاء، بسام الحلو تأخير بدء دوام الموظفين والطلبة ليوم الخميس، للساعة العاشرة صباحا، بسبب الأحوال الجوية السائدة، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وفي سياق متصل، أعلن محافظ العقبة صالح النصرات، إغلاق طريق وادي عربة الاغوار العقبة بسبب الغبار الكثيف، وتحويل حركة السير من مدينة العقبة باتجاه الطريق الصحراوي معبر وادي اليتم.


ترشيحات

"الأمن العام" الأردنية تحذر من منخفض جوي