TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

31 يناير.. عمومية "مشرف" تنتخب أعضاء مجلس إدارة الشركة

31 يناير.. عمومية "مشرف" تنتخب أعضاء مجلس إدارة الشركة
مشرف للتجارة العامة والمقاولات
مشرف
MTCC
-2.00% 56.00 -1.00

الكويت - مباشر: تعقد الجمعية العمومية العادية لشركة مشرف للتجارة والمقاولات اجتماعاً يوم الخميس 31 يناير 2019؛ لانتخاب أعضاء مجلس إدارة للشركة لفترة الثلاث سنوات القادمة.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، إن العمومية ستناقش أيضاً الموافقة على عزل مراقبي حسابات الشركة مكتب العيبان والعصيمي إرنست ويونغ ومكتب سعود الحميدي بيكر تلي.

وأضافت أن العمومية ستناقش تعيين مكتب المحاسب الكويتي لتدقيق الحسابات "إتش إل بي" ومكتب هند عبدالله السريع وشركاؤها محاسبون قانونيون "مزارز" مراقبين لحسابات الشركة عن السنوات المالية 2016 و2017 و2018.

وأوضحت الشركة في البيان أن العمومية سوف تنعقد في تمام الساعة 12 ظهراً، بمقر الهيئة العامة للصناعة، جنوب السرة، الدور الأول، قاعة الاجتماعات رقم (3).

وغرمت هيئة أسواق المال الكويتية شركة "مشرف" بمبلغ 120 ألف دينار ومراقبي حساباتها مكتب بيكر تلي الكويت وإرنست ويونغ في نوفمبر 2017؛ لمخالفتها قواعد الإفصاح عن المعلومات الجوهرية وحوكمة الشركات.

وفي أواخر أكتوبر الماضي، وافقت "الهيئة" على عدم إلغاء إدراج أسهم "مشرف" من بورصة الكويت؛ لتوفير الحماية لنشاط المتعاملين بالأوراق المالية.

وجاء قرار "الهيئة" باستمرار إدراج "مشرف" بالبورصة عقب إعلان الشركة عن انتهائها من غالبية إجراءات إعادة الهيكلة الفعالة، التي نتج عنها دعم من معظم البنوك للشركة وتنفيذ جميع المشاريع والعقود على الوجه الأمثل.

وتُعد "مشرف" واحدة من الشركات الموقوفة عن التداول ببورصة الكويت؛ نظراً لعدم تقديمها البيانات المالية منذ سبتمبر 2016 وحتى الآن.

ترشيحات:

جني أرباح يهبط بالمؤشرات الكويتية جماعياً للمرة الأولى في 2019

"الصحة" الكويتية تُمدد عقد لـ"الخليج للتأمين" بقيمة 42 مليون دينار

سهم السكب الكويتية بأعلى مستوياته خلال 8 أشهر

تابعة لـ"الامتياز" تفوز بممارسة من "البترول الوطنية" بـ3.5 مليون دينار

"أسواق المال" الكويتية: إعلان تطبيق كفاية رأس المال.. فبراير المُقبل