TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل تنطلق في أبوظبي

اليوم.. فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل تنطلق في أبوظبي
فعاليات القمة العالمية

أبو ظبي - مباشر: تنطلق اليوم فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة أكثر من 850 شركة عارضة من 40 دولة، وتستمر حتى يوم 17 يناير الجاري.

وستناقش القمة خطط ومشاريع البنية التحتية المستقبلية، والاستراتيجيات الحكومية والابتكارات الرائدة في مجالات الطاقة، والمياه، وإدارة النفايات.

وتقام على هامش الحدث فعاليات القمة العالمية للمياه، والتي تهدف إلى تطوير استدامة المياه في المناطق الجافة من خلال استقطاب أصحاب الريادة والخبراء والأكاديميين والمبتكرين من أصحاب الأعمال، وذلك لتسريع تطوير استراتيجيات وتقنيات جديدة ومستدامة.

وفي نفس السياق، يشهد مركز أبوظبي للمعارض إقامة فعاليات الدورة السادسة من معرض إيكووست 2019 الذي ينظمه مركز أبوظبي لإدارة النفايات " تدوير" بشراكة استراتيجية مع شركة "مصدر" ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة لتسليط الضوء على حلول إدارة النفايات بطرق مستدامة.

كما تعقد الدورة الأولى من قمة مستقبل الاستدامة غدا 15 يناير، وتستمر لمدة يومين، لتجمع قادة من القطاعين العام والخاص، بهدف تسريع عملية التحول نحو بناء مجتمعات مستدامة عبر تضافر الجهود بين المستثمرين والحكومات، وتشمل قائمة المتحدثين رؤساء حكومات وعدد من كبار الشخصيات الإماراتية وقادة القطاعات في العالم.