TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخليجي التجاري" يوفر حساب ضمان لتعزيز الثقة بمشروع عقاري بالبحرين

"الخليجي التجاري" يوفر حساب ضمان لتعزيز الثقة بمشروع عقاري بالبحرين
على هامش إنشاء حساب الضمان لدى المصرف
خليجي بنك
KHALEEJI
-4.25% 0.09 -0.00

مباشر: أكد المصرف الخليجي التجاري، المدرج في سوقي البحرين ودبي الماليين، اليوم الأحد، أنه أنشأ حساب ضمان من أجل مشروع «غولدن غيت»، المشروع العقاري الأول من نوعه في مملكة البحرين.

ويعزز الحساب من ثقة المستثمرين بمشروعهم الجديد، في خطوة أخرى تؤكد التزام مطوري المشروع بمسؤوليتهم تجاه جميع المشترين الحاليين والمستقبليين لـ750 شقة يتضمنها برجا «غولدن غيت» لمختلف أغراض السكن أو التأجير أو إعادة البيع بعوائد مجزية، وفقاً لبيان.

ومن خلال إنشاء حساب الضمان ، يؤكد مطوِّرو مشروع «غولدن غيت»، وهم كل من شركة الكوهجي غولدن غيت في البحرين ومطوّري العقارات في الهند أجميرا ريلتي ومايفير هوسينغ، حرصهم على البقاء دائما في طليعة الشركات المستجيبة لجميع المتطلبات القانونية والإجرائية الناظمة لقطاع العقار في مملكة البحرين.

وتوفر خدمة إنشاء حسابات الضمان وفقا لقانون التطوير العقاري، تدابير وقائية للمشتري ويتوافق مع الممارسات العالمية المتقدمة في مجال التطوير العقاري.

جدير بالذكر، أن مشروع «غولدن غيت» يمتد على مساحة 140 ألف متر مربع في قلب خليج البحرين، ويضم 750 شقة سكنية موزعة على برجين من 53 طابقًا و45 طابقا، يطلان بشكل كامل على خليج البحرين.

كما يرتقب أن يكون المشروع هو الأعلى في المملكة، كما جرى تزويده بمواقف تتسع لـ1200 سيارة موزعة على 10 طوابق.