TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول إماراتي: شعوب العالم تفضل العيش والعمل في الإمارات

مسؤول إماراتي: شعوب العالم تفضل العيش والعمل في الإمارات
جانب من الندوة التي استضافها البرلمان الأوروبي بمقره في العاصمة البلجيكية بروكسل

أبوظبي - مباشر: أكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، تعتبر من الدول المتقدمة في نشر ثقافة التسامح والتعايش السلمي وقبول الآخر، مشيراً إلى أن النهضة الحقيقة للأمم تقاس بمدى وعيها والتزامها بهذه المبادئ.

وقال حمدان بن زايد، نقلاً عن وكالة "وام": "إذا نظرنا للواقع المعاش في دولة الإمارات نجد أنها تحتضن على أرضها أكثر من 200 جنسية من مختلف دول العالم، رغم ذلك تسود المودة بين الجميع، ويعيشون في بوتقة واحدة وبيئة أصيلة تفعل القيم النبيلة، حتى أصبحت الدولة المكان المفضل للعيش والعمل لتلك الشعوب حسب آخر الاستبيانات".

جاء ذلك في كلمة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في مستهل الندوة التي استضافها البرلمان الأوروبي بمقره في العاصمة البلجيكية بروكسل تحت عنوان: "من المساعدات الإنسانية للاستقرار: الإمارات والاتحاد الأوروبي معاً" ألقاها نيابة عن فهد عبدالرحمن بن سلطان نائب الأمين العام للتنمية والتعاون الدولي في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وجاء تنظيم الندوة في إطار الزيارة الرسمية التي قام بها وفد المجلس الوطني الاتحادي برئاسة الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس إلى البرلمان الأوروبي ببروكسل.