TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البنك الأهلي المصري يدشن أول فروعه للخدمة الإلكترونية

البنك الأهلي المصري يدشن أول فروعه للخدمة الإلكترونية
البنك الأهلي

القاهرة - مباشر: أعلن البنك الأهلي المصري عن تدشين أول فروعه للخدمة الإلكترونية، فضلاً عن الخدمات المصرفية التي سيقدمها الفرع الجديد.

وذكر البنك في بيان صادر اليوم الأربعاء، أنه أطلق المرحلة الأولى من الفروع للخدمة الإلكترونية "Electronic service branch"، والتي يسعى من خلالها إلى إتاحة نموذج متطور من الفروع التي تقدم بعض الخدمات المصرفية بالكامل إلكترونياً للعملاء من خلال قنوات بديلة دون الاستعانة بتدخل بشري كامل.

وأفاد البنك، بأن الفروع الإلكترونية سيكون بها ممثلين لخدمة العملاء على أعلى مستوي من الكفاءة والتدريب، بهدف تقديم المعلومات المصرفية التي سيحتاجها العملاء وإرشادهم لكيفية إنهاء معاملاتهم المصرفية وخاصة في بداية تشغيل الفروع "حتى يعتاد العميل التعامل بمفرده بشكل كامل داخل الفرع الإلكتروني".

ونوه البنك بأن المرحلة الأولى من المشروع تشمل 4 فروع وهي: سيتي ستارز بمدينة نصر، وبوينت 90 بالتجمع الخامس، ومول العرب بالسادس من أكتوبر، وسيتي سنتر في الإسكندرية.

وصرح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي المصري، يحيى أبو الفتوح، بأن المرحلة الأولي من المشروع تتضمن العديد من الخدمات المصرفية مثل خدمة الــE-form ، والتي تمكّن العميل من تقديم طلبات الحصول على بعض الخدمات المصرفية مثل الاشتراك في خدمات الأهلي نت- فون كاش– NBE Pay وربط الشهادات واستمارات تعديل البيانات والحصول على كشف حساب معتمد وبطاقات مسبقة الدفع وتقديم خدمات لغير عملاء البنك الأهلي مثل بطاقات مسبقة الدفع والفون كاش.

كما تتضمن المرحلة الأولى أيضا ماكينات الصراف التفاعليITM  والتي تعد عنصرا جديدا يتم إطلاقه رسميا لأول مرة من خلال هذه الفروع حيث يمكن للعميل السحب والإيداع النقدي بأكثر من الحدود اليومية المسموحة من خلال ماكينات الـATM  التقليدية، إضافة الى إمكانية إيداع الشيكات المسحوبة على البنك الأهلي.

كما تتضمن المرحلة الأولى أيضاً خدمة الـ Video Call والتي ستتيح للعملاء التواصل مع ممثل خدمة العملاء بالصوت والصورة لمعاونتهم في الحصول على الخدمات المصرفية المطلوبة بسهولة.