TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تركي آل الشيخ: عرض من مستثمر خليجي لشراء نادي بيراميدز

تركي آل الشيخ: عرض من مستثمر خليجي لشراء نادي بيراميدز
رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ

القاهرة - مباشر: قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، إنه تلقى عرضاً مغرياً من مستثمر خليجي لشراء نادي بيراميدز.

وأضاف آل الشيخ في مداخلة هاتفية، مع برنامج "الحكاية" عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء السبت: "أدرس العرض، وهو عرض مغرٍ جداً من شخص عزيز، سأجتمع معه يوم 8 يناير، هو مواطن من الخليج، لم أحسم قرار بيع بيراميدز من عدمه".

وتابع: "إذا كان العرض مستمراً بنفس الطريقة، ووجدت أنه مفيد بالنسبة لي قد أبيع، هناك فرصة خارجية في عدة دول أوروبية مطروحة أمامي".

وقال آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية السابق: "فريق بيراميدز تم بناؤه في 23 يوماً، في زيورخ في شهر يونيو من عام 2018، هناك جوانب إيجابية وبالطبع هناك أخطاء، في النهاية هو نادٍ وليد، لكنه وضع بصمته في الدوري المصري".

وأوضح آل الشيخ أنه تلقى العرض منذ فترة طويلة، وتم تأجيله حتى مباراة الأهلي.

وفاز فريق براميدز على الأهلي المصري بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الماضي.

وفي سبتمبر الماضي، أعلن نادي بيراميدز عن انسحاب المستشار تركي آل الشيخ، مالك النادي ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية حينئذ، رسمياً وبشكل نهائي من الاستثمار الرياضي في مصر، عقب تعرضه لهتافات عدائية من جمهور النادي الأهلي المصري على هامش مباراة الأهلي مع حوريا الغيني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ترشيحات:

تركي آل الشيخ يعتزم الاستثمار الرياضي بالسودان 

السعودية.. أمر ملكي بتعيين تركي آل الشيخ رئيساً لهيئة الترفيه

مصر أولى محطات تركي آل الشيخ بعد توليه "الترفيه" السعودية 

تركي آل الشيخ يجتمع ببنوك لتمويل بناء4 ملاعب لأندية سعودية