TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو الإنتاج الإعلامي يُقرون تعديل بعض مواد بالنظام الأساسي

مساهمو الإنتاج الإعلامي يُقرون تعديل بعض مواد بالنظام الأساسي
المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي

القاهرة - مباشر: وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، على تعديل المواد أرقام (3 - 21- 49) من النظام الأساسي للشركة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أنه تم الموافقة على تعديل المادة رقم (3) من النظام الأساسي بإضافة نشاط جديد، وهو تقديم خدمات التدريب للغير بتنفيذ برامج متخصصة عن طريق التدريب بالشركة فيما يخص أنشطة الشركة وإصدار الشهادات المعتمدة للتدريب المتخصص.

بينما تم تعديل المادة (21) الخاصة بتمثيل أعضاء مجلس الإدارة في عضوية مجلس الإدارة بإضافة عبارة "ويشترط في عضو مجلس الإدارة أن يكون المساهم مالكاً لنسبة لاتقل عن 4% من رأس المال".

وتعديل المادة رقم (49) بعد نهاية الفقرة الرابعة من المادة بإضافة عبارة (ويكون إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة بالتصويت التراكمي وذلك بمنح كل مساهم عدداً من الأصوات مساوياً لعدد الأسهم التي يملكها ويجوز أن يمنح كل الأصوات التي يملكها لمرشح واحد أو أكثر من مرشح).

كما وافقت العمومية على إطالة أمدة الشركة لـ25 عاماً من تاريخ إنتهاء المدة الولى الحالية في 22 نوفمبر 2022.

وسجلت الشركة صافي ربح بعد الضريبة بلغ 62.58 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 23.30 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة، حيث سجلت 281.43 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 271.44 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات

عاملان وراء قفزة أرباح الإنتاج الإعلامي في 9 أشهر

المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي تقرر إضافة نشاط التدريب

أسباب ارتفاع أرباح الإنتاج الإعلامي 91%

الإنتاج الإعلامي: 25% خصماً على التصوير الدرامي خلال الصيف