تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جت" تطلق أول تطبيق إلكتروني بالنقل العام الأردني

"جت" تطلق أول تطبيق إلكتروني بالنقل العام الأردني
أحد الباصات التابعة لشركة جت
جت
JETT
0.00% 2.13 0.00

مباشر: أطلقت شركة النقليات السياحية الاردنية "جت" (JETT)، المدرجة ببورصة عمَّان، التطبيق الإلكتروني الأول في النقل العام الأردني .

وقال رئيس مجلس إدارة (جت ) مالك حداد، إن التطبيق سيتيح للمواطنين المتنقلين ما بين المدن الأردنية الحجز الفوري واختيار المقعد والرحلة والدفع الالكتروني دون تكبد عناء الحضور إلى مراكز الحجز.

وأكد وزير النقل الأردني ، خلال كلمة له بحفل اطلاق التطبيق الالكتروني لشركة جت يوم الأحد ، على ضرورة الاسراع في تطوير منظومة نقل عام مستدام وآمن .

وأشار وليد المصري، إلى أن قطاع النقل يتطور يوميا بمختلف مستوياته السياحية والحضرية والبرية والبحرية، داعياً إلى تضافر جهود القطاعين العام والخاص لمواكبة التطورات والنهوض بالقطاع، وفقاً لوكالة الأنباء الأردنية.

واعلن المصري نية الوزارة إطلاق تطبيق جديد " نظام الدفع الالكتروني " في محافظة جرش، بالتعاون مع وزارة الاتصالات، في الربع الاول من العام المقبل ليشمل بعدها مختلف محافظات المملكة.

وعرض المصري أبرز مشروعات وزارة النقل والتى تشمل باصات المدارس الذي يبدأ العمل به في الفصل الدراسي الجديد، إضافة إلى الدراسات الخاصة بتنظيم وتطوير قطاع النقل، والمشروع الرئيسي للنقل البري"مشروع سكة حديد العقبة- معان "، الذي تتبناه سلطة العقبة الاقتصادية بالشراكة مع القطاع الخاص.

ترشيحات..

أرباح "جت" تتضاعف في الربع الثالث

الأردن ترفع تعريفة النقل العام 10%

الأردن يخفض أسعار البنزين لشهر يناير