TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأبحاث والتسويق: الرويتع رئيساً لمجلس الإدارة بعد استقالة الشبل

الأبحاث والتسويق: الرويتع رئيساً لمجلس الإدارة بعد استقالة الشبل
مقر تابع للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق

الرياض ـ مباشر: أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، عن استقالة رئيس مجلس الإدارة، غسان بن عبدالرحمن الشبل، بعد تعيينه رئيساً لهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الأحد، إن مجلس إدارة الشركة وافق على الاستقالة، أمس السبت 29 ديسمبر، على أن تكون سارية من تاريخ الموافقة عليها.

وأشارت إلى أن مجلس الإدارة قرر تعيين عضو مجلس الإدارة عبدالرحمن بن إبراهيم الرويتع، رئيساً لمجلس الإدارة، بدءاً من التاريخ نفسه، وحتى نهاية دورة المجلس الحالية التي تنتهي بتاريخ 20 مايو 2021م.

كما نوهت إلى أن الرويتع، يحمل درجة الماجستير في الهندسة الصناعية من جامعة جنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية؛ وهو رئيس مجلس إدارة شركة حلواني إخوان، وعضو مجلس إدارة لعدة شركات منها: إعمار المدينة الاقتصادية وجدوى للاستثمار.

وقالت إنه شغل سابقاً عضو مجلس إدارة بالهيئة العامة للطيران المدني والهيئة الاستشارية للشؤون الاقتصادية في المجلس الاقتصادي الأعلى.

وأعلنت الشركة في يونيو الماضي عن قبول استقالة رئيس مجلس الإدارة، الأمير بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان آل سعود، التي تقدم بها بعد تعيينه وزيراً للثقافة، وتم تعيين غسان بن عبدالرحمن الشبل رئيساً لمجلس الإدارة بدءاً من 2 يونيو 2018.

وأنهى السهم تعاملات الخميس الماضي بارتفاع نسبته 0.48% عند مستوى 83.60 ريال.