TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة الصناعة الكويتية تُلزم "أجيليتي" بإخلاء موقعها في أمغرة

هيئة الصناعة الكويتية تُلزم "أجيليتي" بإخلاء موقعها في أمغرة
مقر شركة أجيليتي في الكويت
أجيليتي
AGLTY
-3.87% 298.00 -12.00

الكويت - مباشر: طلبت الهيئة العامة للصناعة الكويتية من شركة أجيليتي للمخازن العمومية إخلاء الموقع الخاص بالمرحلة الرابعة الكائنة في منطقة جنوب أمغرة، والذي تتجاوز مساحته 939.3 ألف متر مربع، إخلاءً إدارياً.

وقالت الهيئة، بحسب صحيفة القبس، إن إلزام "أجيليتي" بإخلاء الموقع يأتي نظراً لانتهاء العلاقة التعاقدية الخاصة بها بتاريخ 31 أكتوبر 2018 وعدم رغبة الهيئة العامة للصناعة في التجديد.

وأضافت أنه "في حال عدم تنفيذ ذلك، فسنقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية الأخرى في هذا الشأن".

ويأتي قرار الهيئة العامة للصناعة رقم 146 لسنة 2018 بعد كتاب موجه إلى الشركة بتاريخ 28 أكتوبر 2018 لإلزامها بتسليم الموقع الخاص بالمرحلة الرابعة وكل الأوراق والمستندات والعقود المبرمة مع المستثمرين بشأن هذا الموقع، وذلك لانتهاء العلاقة التعاقدية وعدم رغبة الهيئة في التجديد.

وتم توجيه إنذار رسمي بتاريخ 21 نوفمبر 2018 إلى الشركة بانتهاء العلاقة وتسليم الموقع، كما تم الإعلان في الصحف اليومية بانتهاء العلاقة التعاقدية وإبلاغ مستغلي القسائم المتعاقدين مع الشركة بعدم التعامل معها من تاريخ انتهاء عقدها مع الهيئة، وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة فقد قررت الهيئة العامة للصناعة إخلاء شركة أجيليتي من الموقع بالطريق الإداري.

ترشيحات:

التضخم السنوي بالكويت يرتفع 0.09% في نوفمبر

الكويت تعتمد تسجيل العلامات التجارية إلكترونياً.. 23 ديسمبر

"أوابك" تناقش ميزانيتها التقديرية لعام 2019 في الكويت.. غداً