TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية القابضة للنقل المصرية تعتمد تشكيل مجلس الإدارة الجديد

عمومية القابضة للنقل المصرية تعتمد تشكيل مجلس الإدارة الجديد
الوزارة: تم تكليف نبيل دويدار للقيام بأعمال رئيس مجلس الشركة القابضة للنقل البحري والبري

القاهرة - مباشر: اعتمدت الجمعية العمومية للشركة القابضة للنقل البحري والبري، التشكيل الجديد لمجلس الإدارة لمدة ثلاث سنوات.

وأفاد بيان لوزارة قطاع الأعمال العام، اليوم الخميس، بأنه تم تكليف نبيل دويدار للقيام بأعمال رئيس المجلس، والعضو المتفرغ لشؤون النقل البحري.

يذكر أن دويدار كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشركة المصرية للتوريدات والأشغال البحرية.

كما أقرت الجمعية تعيين 4 أعضاء غير المتفرغين هم اللواء بحري طارق غانم، رئيس مجلس إدارة شركة الجسر العربي للملاحة، عمرو قابيل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ترافكو للهندسة والإنشاءات، ومروان السماك، مستشار رئيس مجلس إدارة الشركة الهندسية للحاويات، ومدحت محمود حاتم القاضي، العضو المنتدب لشركتي كادمار لوجيستيكس وكادمار ترافل.

فيما ضم التشكيل من المجلس السابق، كلاً من محمد يحيى عبدالحميد خليل عضو غير متفرغ" محاسب قانوني وعضو مجلس إدارة جمعية المحاسبين والمراجعين ورئيس لجنة التدريب، وجبالي محمد جبالي المراغي، ممثل الاتحاد العام لنقابات عمال مصر "عضو غير متفرغ".

يشار إلى مدة المجلس السابق كانت قد انتهت في 7 أكتوبر 2018، ووافقت الجمعية العامة للشركة القابضة للنقل البحري والبري في 4 أكتوبر 2018 على استمرار المجلس السابق في تسيير الأعمال لحين اعتماد التشكيل الجديد.

فيما طالب وزير قطاع الأعمال العام، هشام توفيق، العمل على تطوير قطاع النقل البحري والبري في الشركات التابعة واستغلال ما لديها من إمكانات مع شركات التجارة الخارجية في توفير خدمات لوجستية للمستثمرين للوصول بالصادرات المصرية إلى أسواق جديدة في إفريقيا وأوروبا.

 ترشيحات:

القابضة للنقل: 35 مليون جنيه أرباح شركات نقل البضائع خلال 2017-2018

وزير مصري: خطة متكاملة لتطوير الشركة القابضة للتأمين