TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"الخليج الدولية" تفوز بعقدين مع قطر للبترول وقطر غاز

تابعة لـ"الخليج الدولية" تفوز بعقدين مع قطر للبترول وقطر غاز
تقديم الخدمات الصحية للمواطنين

الدوحة - مباشر: أعلنت شركة الخليج الدولية للخدمات أن شركتها التابعة الكوت للتأمين وإعادة التأمين، قد فازت بمناقصتين تنافسيتين مفتوحتين تم طرحهما بين شركات التأمين المحلية لتقديم خدمات الرعاية الصحية لموظفي قطر للبترول وقطر غاز وعائلاتهم.

وقالت الشركة في بيان للبورصة القطرية، اليوم الأربعاء، إن العقود مدتها 3 أعوام تبدأ اعتباراً من 1 يناير 2019.

وأوضحت "الخليج الدولية" أنه مع الفوز بهاتين المناقصتين، فقد تمكنت الشركة التابعة من إضافة ما يزيد على 50 ألف عضو إلى محفظتها الحالية.

ووفقاً للعقدين، فإن الشركة ستقدم خدمات الرعاية الصحية لموظفي قطر للبترول وقطر غاز وعائلاتهم من خلال شبكتها الواسعة التي تعد إحدى أكبر شبكات مقدمي الخدمات الطبية في قطر.

وبهذه المناسبة، أعرب أحمد رفيع العمادي، الرئيس التنفيذي لـ"الكوت"، عن اعتزازه بالثقة التي حظيت بها الشركة من قِبَل قطر للبترول وقطر غاز، موضحاً بأن الفوز بهذين العقدين إنما يعكس نجاح الشركة في إعادة بناء قدراتها الداخلية.

وأردف العمادي قائلاً: "إن الكوت قد دعمت فرقها المتمرسة وزودتها بحلول تقنية مبتكرة مكنت الشركة من امتلاك واحدة من أكبر شبكات التأمين الطبي في المنطقة، الأمر الذي يعكس القدرات المالية الكبيرة والخبرة الفنية التي اكتسبتها الشركة على مدار ما يزيد على 15 عاماً من العمل في السوق".

يُشار إلى أن "الكوت" تعمل حالياً على تطوير وتنويع خدمات التأمين الصحي لترسخ مكانتها الرائدة في هذا المجال. وتضم محفظة التأمين الصحي للشركة حالياً مجموعة من أبرز المؤسسات والشركات العاملة في دولة قطر.

وأعلنت "الخليج الدولية" يوم الأحد الماضي، عن فوز شركة أمواج الخليج لخدمات التموين المحدودة، المملوكة للمجموعة، بعقد مع شركة قطر غاز لمدة 5 أعوام؛ لتزويد الأخيرة بخدمات الضيافة في المكاتب والتنظيف ومكافحة الحشرات.

وسجلت شركة الخليج الدولية للخدمات أرباحاً بقيمة 39.46 مليون ريال بالتسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 22.19 مليون ريال أرباح الفترة المماثلة من عام 2017، بنمو نسبته 77.8%.

ترشيحات:

تعليمات بورصة قطر قبل التداول على سهم "قامكو" الأحد المُقبل

"أشغال" قطر تشتري منتجات محلية بملياري ريال

"فيفا": مشاورات مع قطر لاستضافة دول مجاورة بعض مباريات كأس العالم

وزير الطاقة: مشروع الخزانات يرفع احتياطي المياه بقطر 150%