TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

2 يناير..عمومية جولدن بيراميدز تناقش التصنيف الائتماني لسندات الشركة

2 يناير..عمومية جولدن بيراميدز تناقش التصنيف الائتماني لسندات الشركة
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة جولدن بيراميدز بلازا، إنه تقرر إنعقاد الجمعية العامة غير العادية للشركة يوم الأربعاء الموافق 2 يناير المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أن الجمعية ستنظر في بيان شركة ميريس الشرق الأوسط للتصنيف الإئتماني وخدمة المستثمرين بخصوص التنصنيف الوطني المحلي للملائة الإئتمانية للإصدار الثاني طرح خاص لسندات شركة جولدن بيراميدز بلازا.

يشار أن الجمعية العامة غير العادية لجولدن بيراميدز بلازا، وافقت على مد مدة سنوات الدفعة الأولى للإصدار الثاني لمدة 3 سنوات إضافية، تبدأ من نهاية المدة الأصلية لسندات الدفعة الأولى.

ووافقت الجمعية أيضاً على رفع معدل العائد السنوي على سندات الدفعة الأولى الاصدار الثاني ليصيح 6% سنوياً على سعر الليبور 6 أشهر المعلن من رويترز بدءاً من 31 يناير 2019.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 21.22 مليون دولار خلال التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر 2018، مقابل أرباح بلغت 41.93 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2017.

تراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 95.36 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 113.3 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2017.

ترشيحات:

عمومية جولدن بيراميدز تُقر تعديلات على إصدار سندات

جولدن بيراميدز تُقر تعديلات بشأن سندات الدفعة الأولى للإصدار الثاني

49 % انخفاضاً بأرباح جولدن بيراميدز خلال تسعة أشهر

تراجع الإيرادات يهبط بأرباح جولدن بيراميدز النصفية 44%