TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

100 مورِّد عالمي يشارك بمعرض الأسمنت والخرسانة بالشارقة

100 مورِّد عالمي يشارك بمعرض الأسمنت والخرسانة بالشارقة
مروان بن جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" أثناء تجوله بالمعرض، الصورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: انطلقت في مركز إكسبو الشارقة، فعاليات "المعرض الدولي للأسمنت والخرسانة في الشرق الأوسط 2018"، الذي تنظّمه شركة "آد - ميديا جي إم بي إتش" الألمانية أمس الأحد بمشاركة 100 مُورّد من جميع أنحاء العالم.

وبحسب بيان صحفي، يتيح المعرض الذي يعتبر الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة، منصة فريدة للاطلاع على أحدث المنتجات والحلول لمباني المستقبل ذات الكفاءة العالية، وعلى حزمة واسعة ومتنوعة من العروض التي تلبي متطلبات قطاع البناء والتشييد المتزايدة في المنطقة التي تُعدّ من أكبر أسواق القطاع في العالم.

ويُقام المعرض على مدى يومين ويختتم فعالياته اليوم الاثنين، بالتعاون مع "المجلس الإماراتي الألماني المشترك للصناعة والتجارة" وبدعم من "المعهد الأمريكي للخرسانة، إلى "جانب الاتحاد الدولي للخرسانة الإنشائية"، و"جمعية المصنّعين الإسبانية لمعدات البناء والتعدين".

وافتتح فعاليات المعرض كل من مروان بن جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، وسيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة.

كما يحضر الفعاليات الكسندرا شامبليس نائب القنصل للشؤون الاقتصادية والثقافية في القنصلية العامة لجمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الإمارات، وفيليكس نيوغارت الرئيس التنفيذي للمجلس الإماراتي الألماني المشترك للصناعة والتجارة (AHK)؛ وهولغر كاروتز والكسندر أولبريتش ممثلي شركة "آد - ميديا جي إم بي إتش" الألمانية المنظمة للمعرض، وعدد من الشخصيات الرسمية وعدد من رؤساء شركات قطاع البناء والتشييد في الشارقة والدولة.

ترشيحات:

التراجع يخيم على بورصات الخليج بالختام.. والسعودية بالصدارة

 الجزائر: زيارة ولي العهد السعودي لا علاقة لها بأسعار النفط

 أبرز أحداث الاقتصاد الإماراتي اليوم في نشرة "مباشر"

 مؤشر ناسداك دبي يرتد للهبوط بنهاية التعاملات

 "مواصلات الإمارات" تفتتح مركز خدمة المتعاملين في الشارقة

 "محمد بن راشد" يلتقي مع ولي العهد السعودي