TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المشتركة" تُعقب على خبر استبعادها من مناقصات "السكنية" الكويتية

"المشتركة" تُعقب على خبر استبعادها من مناقصات "السكنية" الكويتية
منهول للصرف الصحي
المشتركة
CGC
1.51% 607.00 9.00

الكويت - مباشر: عقبت شركة المجموعة المشتركة للمقاولات على الأخبار الصحفية المتداولة اليوم الأحد، بخصوص معاقبة 6 شركات مقالوات ومكتب هندسي من قبل وزارة الدولة لشئون الإسكان.

وقالت الشركة بيان للبورصة الكويتية اليوم، أنه لا يوجد حالياً أي أثر جوهري على "المشتركة" بخصوص استبعاد الشركة من المناقصات الصادرة عن المؤسسة العامة للرعاية السكنية المطروحة حالياً والمستقبلية.

وأكدت "المشتركة" أنها وبالتنسيق مع اللجنة المشكلة لهذا الغرض من "السكنية" الكويتية، بأنها قامت بعمل مسح شامل لجميع الأعمال التي تم تنفيذها، حيث تم التأكيد على أنه لا يوجد أي خلل صادر عن الشركة.

وتابعت: لا يوجد أية أضرار لحقت بالأعمال المُنفذة سوى عدد (اثنين منهول) من أصل (2412 منهول)، تم تنفيذها في المشروع وكانت بسبب طفح المياه في هذين المنهولين نتيجة رجوع المياه عليهما بسبب انخفاض موقعهما الجغرافي وعدم وجود نظام لتصريف المياه إلى خارج المنطقة.

وأشارت "المشتركة" إلى أن جميع تلك الأعمال قد تم تسليمها بشكل نهائي للمؤسسة العامة للرعاية السكنية في عام 2015، وآلت إلى الجهة المستفيدة.

وأكدت الشركة في البيان أن جميع مشاريع الطرق التي قامت "المشتركة" بتنفيذها لا يوجد فيها أي صلبوخ متطاير.

وارتفع سهم "المشتركة" في البورصة بنسبة 3.57% عند سعر 319 فلساً، وذلك في تمام الساعة 10 صباح اليوم بتوقيت الكويت، حيث تم تداول 510 سهم بقيمة 163 ديناراً.

ترشيحات:

"ريم العقارية" ترفع نسبة ملكيتها بـ"المال للاستثمار" إلى 21.224%

أسهم الاتصالات والبنوك تدفع البورصة الكويتية للمنطقة الحمراء صباحاً

مملوكة لـ"العقارات المتحدة" الكويتية تستحوذ على "العبدلي مول" بالأردن

مملوكة لـ"أجيليتي" الكويتية تفوز بعقد في الصومال بـ236 مليون دولار

"أسواق المال" الكويتية توافق على زيادة رأسمال "يوباك"

31 مليون دولار خسائر "إيفــا" الكويتية في الربع الثالث