TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القابضة المعدنية تُعيِّن رئيساً جديداً للحديد والصلب المصرية

القابضة المعدنية تُعيِّن رئيساً جديداً للحديد والصلب المصرية
شركة الحديد والصلب المصرية

القاهرة – مباشر: أصدرت الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات قطاع الأعمال، تعيين إيهاب محمد عبدالعزيز، رئيساً لمجلس الإدارة وعضواً منتدباً لشركة الحديد والصلب المصرية خلفاً لعبدالعاطي صالح.

وقالت الشركة القابضة في بيان اليوم الخميس، إن عبدالعاطي تم تكليفه برئاسة شركة الحديد والصلب المصرية بصفة مؤقتة ليعود حالياً لرئاسة قطاعات الورش الإنتاجية والصيانة بالشركة.

وذكرت القابضة في بيانها أن إيهاب عبدالعزيز، الحاصل على بكالوريوس الهندسة الكهربية، كان يشغل منصب لواء بالدفاع الجوي، ورئيس ميدان رماية المدفعية والصواريخ الحية لقوات الدفاع الجوي.

وأوضح البيان أنه تم تعيين كل من أحمد شرين كريم، ومحمود سمير يونس، عضوين بمجلس الإدارة.

وأشارت الشركة إلى أن تغيير رئيس مجلس الإدارة يأتي لمواكبة التطورات والاحتياجات على نحو يعظم من أداء الشركة، مع قرب انتهاء المرحلة الأولى من تطوير الشركة التي تشمل تشغيل فرن 4 بالطاقة القصوى وتركيز الخام وتسوية المديونيات واستغلال الأصول غير المستغلة.

وأضافت أن إعادة تشكيل مجلس الإدارة يأتي لمواكبة التطورات والاحتياجات على نحو يعظم من أداء الشركة على الأصعدة الفنية والمالية والتسويقية.

ولفتت الشركة القابضة إلى تكليف مجلس الإدارة بتشكيله الجديد، بمتابعة تسوية الالتزامات وتعويم الشركة، واستكمال عملية بيع الخردة غير المستغلة والتطوير المؤسسي العاجل للشركة.

وكلفت القابضة المعدنية مجلس إدارة الحديد والصلب المصرية بالاضطلاع بأعباء المرحلة التالية للخروج بالشركة من دائرة الخسائر وزيادة الإنتاج بالتشغيل الاقتصادي مع وقف منابع الهدر.