TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. طرح 7 منافذ تابعة للقابضة الغذائية على القطاع الخاص

مصر.. طرح 7 منافذ تابعة للقابضة الغذائية على القطاع الخاص
محال تجارية

القاهرة - مباشر: أعلن رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، طرح 7 منافذ تابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية على القطاع الخاص (السلاسل التجارية) بعقد شراكة حق انتفاع يصل إلى 9 سنوات قابلة للتجديد.

وأضاف إبراهيم العشماوي خلال مؤتمر صحفي، اليوم، أن المنافذ ستكون بمساحات ومواقع مختلفة في محافظات القاهرة والإسكندرية وقنا، وفقاً لبيان صحفي.

وأوضح رئيس الجهاز، أنه تم طرح كراسات الشروط الخاصة بالمنافذ المتميزة يومي الجمعة والسبت الماضيين، حيث قامت 4 سلاسل بشرائها.

ولفت العشماوي، إلى أن المنافذ المطروحة تتمثل في (فرع الألفي على مساحة 1160 متراً مربعاً، وهو ملك للشركة العامة للجملة، ومول الطيران على مساحة 4095 متراً مربعاً، ومول قنا على مساحة 2500 مترمربع، وهما ملك للشركة المصرية للجملة.

وضمت المنافذ: فرع النزهة الجديدة بمساحة 1000 مترمربع ، وفرع عباس العقاد بمساحة 850 متراً مربعاً، وهما مملوكين لشركة النيل للمجمعات، وفرع المانسترلي على مساحة 463 متراً مربعاً، ملك شركة الأهرام وفرع العبور بمساحة 300 مترمربع مملوك لشركة الإسكندرية للمجمعات.

وأكد العشماوي، أن الشركة التي ستدير المنفذ ستقوم بعمليات التطوير، وضخ الاستثمارات خلال فترة من 6 إلى 9 أشهر كفترة سماح لن تقوم الشركة بسداد أي مستحقات للشركة القابضة للصناعات الغذائية خلالها.

وتابع: أن للشركة الحق في الاحتفاظ بالعمالة الموجودة في المنفذ والتي تتراوح من 5 الى 10 أفراد أودعتها للشركة القابضة للصناعات الغذائية لإعادة توزيعها.

ترشيحات:

التجارة الداخلية: 35 فرصة استثمارية جاهزة بمحافظات مصر