TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر للطيران تجدد اعتماد "السلامة الأوروبية"..وتزيد نقاط ربطها مع "لشبونة"

مصر للطيران تجدد اعتماد "السلامة الأوروبية"..وتزيد نقاط ربطها مع "لشبونة"
مصر للطيران

مباشر: جددت مصر للطيران اعتمادها مع وكالة السلامة الأوروبية، كما زادت الشركة من نقاط ربطها مع مدينة "لشبونة" البرتغالية.

وأكدت شركة مصر للطيران للصيانة في بيان صادر، اليوم الجمعة، أنها جددت اعتماد وكالة السلامة الأوروبية "EASA"، في إطار الاهتمام بالاعتمادات الدولية، والتي من شأنها توسيع قاعدة عملائها.

وأفاد البيان، أن شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية اجتازت إجراءات التفتيش الخاصة بالوكالة الأوروبية لسلامة الطيران "EASA" على مواقع الشركة بالقاهرة، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، الطيار أحمد عادل.

وأشارت الشركة، إلى أن المفتشون الأوروبيون أشادوا بالالتزام التام بالمعايير الدولية والتشريعات الملزمة في مجال صيانة وعمرة الطائرات لمصر للطيران.

وعلى جانب آخر، أعلنت شركة مصر للطيران عن إضافة نقاط ربط جديدة بين القاهرة ومدينة "لشبونة" بالتعاون مع شركة "TAP Air" البرتغالية.

وقالت مصر للطيران في بيان منفصل، أنه تم تدعيم روابط التعاون مع الشركة البرتغالية من خلال توسيع اتفاقيتهما الحالية للمشاركة بالرمز، عبر إضافة نقاط ربط جديدة في لشبونة والقاهرة والأقصر للعملاء.

وصرح أحمد عادل: "مرحلة التعاون الجديدة مع شركة Air PORTUGAL TAP ستمنح لعملائنا الراغبين في السفر بين مصر والبرتغال المزيد من الربط وإمكانات السفر عبر بروكسل والتي تسير إليها مصر للطيران حاليا 5 رحلات أسبوعية مباشرة".

ترشيحات

شركة أمريكية تورد محطة لتوفير اﺣﺘﻴﺎﺟﺎت ﻣﺼﺮ ﻟﻠﻄﻴﺮان ﻣﻦ اﻟﻨﻴﺘﺮوﺟﻴﻦ

إنشاء قرية بضائع لوجستية بمطار القاهرة بتمويل إماراتي