TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مطار البحرين" تمنح "ماكدونالدز" و"ستاربكس" و"كريب كافيه" و"بووتس" عقود امتياز

"مطار البحرين" تمنح "ماكدونالدز" و"ستاربكس" و"كريب كافيه" و"بووتس" عقود امتياز
جانب من توقيع الاتفاقيات

المنامة – مباشر: أعلنت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، أن مجموعة من أشهر السلاسل العالمية الرائدة في مجال الصيدلية والطعام والشراب ستقدم منتجاتها وخدماتها في مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي.

منحت شركة مطار البحرين خلال اليوم الثاني من معرض البحرين الدولي للطيران 2018، عقود امتياز لكل من ماكدونالدز، وستاربكس، وكريب كافيه وبووتس، وفقا لوكالة أنباء البحرين.

ووقع الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، محمد يوسف البنفلاح اتفاقيات مدتها خمس سنوات مع كل من مالك مجموعة الشايع فيصل الشايع لكل من صيدلية بووتس ومقهى ستاربكس، ورئيس مجلس إدارة شركة فخرو للمطاعم عبدالله عادل فخرو لمطاعم ماكدونالدز، ورئيس مجلس الادارة و الرئيس التنفيذي لمطعم كريب كافيه الدكتور زكريا هجرس.

وقال البنفلاح: "حرصنا على انتقاء مزيج متنوع من أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال الطعام والشراب للعمل بمبنى المسافرين الجديد. وعلاوة على ذلك، سنوفر أيضًا مجموعة واسعة من المواد الصيدلانية ومنتجات الصحة والجمال التي تلبي كافة الاحتياجات الطارئة للمسافرين". 

وعقب افتتاح مبنى المسافرين الجديد سترتفع الطاقة الاستيعابية للمطار إلى 14 مليون مسافر سنويًا، ليصبح بذلك أحد أبرز الموانئ الجوية في المنطقة. كما سيوفر لمرتاديه أفضل الخدمات السلسة والسريعة التي تلتزم بأفضل المعايير والممارسات العالمية."