TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بلدية الكويت: توزيع الآليات والعمال على المحافظات للتعامل مع الأمطار

بلدية الكويت: توزيع الآليات والعمال على المحافظات للتعامل مع الأمطار
التعامل مع الأمطار الغزيرة في الكويت

الكويت - مباشر: قال المنسق العام لبلدية الكويت إن البلدية وزعت 1100 سيارة وآلية بالإضافة إلى 6 آلاف عامل على المحافظات الست للتعامل مع تقلبات الطقس وما يصاحبها.

وأضاف عادل النصار لـ"كونا"، أن "البلدية" وفرت عدداً من الجرافات والآليات وتناكر سحب المياه على جميع المحافظات الست تحسباً لأي طارئ.

وأفاد النصار بأن "البلدية" وبكافة كوادرها تعمل مع جميع الجهات الحكومية للحفاظ على المقدرات العامة والخاصة وسلامة المواطنين والمقيمين في ظل ما تشهدها البلاد من تقلبات للطقس.

وأشار إلى ان "البلدية"، وبتوجيهات من قبل مديرها العام أحمد المنفوحي، تعمل بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة في إزالة الأتربة والمخلفات من مناهيل الصرف الصحي وبوقت قياسي.

الجدير بالذكر، أن دولة الكويت تشهد حالة جوية سيئة منذ الأسبوع الماضي، تسببت في غرق ميادين وطرق وأنفاق رئيسية، فضلاً عن توقف العمل في المدارس والجامعات يومي السبت والأحد الماضيين.

وأكدت إدارة الأرصاد الجوية بالكويت، في مطلع الأسبوع الجاري، أن البلاد مقبلة خلال الأيام القادمة على حالة جوية لا تقل شدتها عن التي شهدتها الأسبوع الماضي.

وقرر مجلس الوزراء الكويتي أمس الثلاثاء، تعطيل الدراسة والعمل بالجهات الحكومية، مع توقعات بحالة جوية غير مستقرة اليوم الأربعاء.