TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

خدمات حقول الغاز الكويتية تشارك في "أديبك 2018"

خدمات حقول الغاز الكويتية تشارك في "أديبك 2018"
جناح شركة خدمات حقول الغاز والنفط في "أديبك 2018"

 أبوظبي- مباشر: أعلنت شركة خدمات حقول الغاز والنفط "GOFSCO"، واحدة من أكبر مقدمي الخدمات المتكاملة والمتخصصة في قطاع النفط والغاز البري والبحري في الكويت، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2018". 

ووفقا لبيان صحفي، ينعقد هذا الحدث في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 12 ولغاية 15 نوفمبر 2018، حيث يستضيف نخبة من خبراء النفط والغاز وكبار رجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم.

ويأتي معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2018" تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعد الحدث ضمن أكبر وأهم الفعاليات العالمية في قطاع النفط والغاز حيث يجمع كبار الأخصائيين والشركات ورجال الأعمال المهتمين بقطاع النفط والغاز لتبادل المعرفة وتبادل الأفكار لمستقبل أكثر إشراقا لقطاع الطاقة.

وجاءت مشاركة GOFSCO في إطار استراتيجيتها للتوسع الإقليمي والتي تهدف إلى توسيع نطاق الحلول التكنولوجية المتطورة والأكثر تقدما للعملاء الإقليميين. كما قامت الشركة بعرض مجموعة من الحلول والمنتجات التي تسهل وتساعد على تلبية متطلبات شركات النفط والغاز.

وفي هذا الصدد، صرح  المهندس/ حسام علي معرفي – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "GOFSCO" قائلاً: "نحن سعداء بمشاركتنا للسنة الثانية على التوالي في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك" والذي يعد إحدى أهم الفعاليات في قطاع النفط والغاز في العالم لهذا العام.  ويوضح تواجدنا هنا إستراتيجيتنا الطموحة في التوسع في جميع أنحاء المنطقة وتعزيز الإمكانيات في توفير حلول مبتكرة للشركات العاملة في قطاع النفط والغاز لمستقبل أكثر نجاحاً واشراقاً. وبصفتنا شركة كويتية، فإننا نفخر بتقديم حلول مصممة بذكاء لتلبية المواقف المعقدة التي يتعرض لها شركات النفط والغاز، وهذا أمر ينبع من فهمنا الكامل للتحديات التي تواجهها الصناعة الآن".

ومن الجدير بالذكر أن GOFSCO قد شاركت باستمرار في مشاريع النفط والغاز الهامة مع الشركات الرئيسية العاملة في هذا القطاع. ومن أهم شركاء الشركة شركة البترول الكويتية، وشركة نفط الكويت، والشركة الكويتية لنفط الخليج، والعديد من الشركاء الإقليميين. 

وفي عام 1972، تم تأسيس شركة خدمات حقول الغاز والنفط (GOFSCO) لتلبية الطلب المتزايد من شركات النفط والغاز العاملة في الكويت والمنطقة ككل. يتميز فريق شركة خدمات حقول الغاز والنفط بالخبرات  والمعرفة المحلية والدولية باستخدام أحدث التكنولوجيا المتطورة، لتوفير مجموعة كاملة من خدمات حقول النفط لشركات النفط العاملة في منطقة الخليج. وتفخر الشركة في العمل على الحفاظ على أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة (HSE)، وهي ملتزمة بمساعدة العملاء على خلق بيئة عمل آمنة لموظفيها. وتهدف الشركة، بدعم من رؤية رئيس مجلس الادارة، إلى توظيف أكثر من 70% مواطن كويتي بحلول عام 2020، وذلك تماشيا مع استراتيجية التكويت. 

 ترشيحات:

الرئيس العراقي يزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي

 "أديبك" يضئ وسط أحداث الاقتصاد الإماراتي خلال نشرة "مباشر"

 فيديو وصور..حصاد اليوم الأول لـ"أبرز أحداث مؤتمر أديبك" في أبوظبي

 "توتال الفرنسية"تتوقع بدء الإنتاج من امتياز الذياب الإماراتي خلال عام

 "الهوية والجنسية": تأشيرة الـ6 الأشهر تصبح ملغاة حال مغادرة الإمارات

 784 مليار درهم التجارة غير النفطية للإمارات بالنصف الأول

 إنفوجراف.. أرباح شركات الاتصالات الخليجية خلال 9 أشهر

 "مواصفات الإمارات": مهلة إضافية لتوفيق أوضاع مصنعي المركبات