TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتصالات السعودية حلول وسيسكو ميراكي توقعان مذكرة لتعزيز التحول الرقمي

الاتصالات السعودية حلول وسيسكو ميراكي توقعان مذكرة لتعزيز التحول الرقمي
مبنى تابع لشركة الاتصالات السعودية
اس تي سي
7010
-9.42% 37.50 -3.90

الرياض ـ مباشر: وقعت كل من الاتصالات السعودية حلول، وسيسكو ميراكي مذكرة تفاهم (MoU) لتعزيز الاعتماد على التكنولوجيا اللاسلكية ودعم النمو الاقتصادي بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030 للتحول الرقمي.

وتنص المذكرة، وفقا لبيان اطلع "مباشر" عليه اليوم الثلاثاء، على أن الشركتين تخططان للعمل معًا لتطوير خدمات مدارة لاسلكية مبتكرة للسوق السعودية بطريقة تجعلها أسهل واكثر اقتصادية للعملاء لبدء رحلاتهم الرقمية.

وتخصص سيسكو ميراكي والاتصالات السعودية، بحسب البيان حلول خدماتها المبتكرة لتحقيق رؤية 2030 وستعملان معاً للمساعدة في تمكين المؤسسات السعودية من نشر الحلول اللاسلكية المبسطة بسرعة وتأثير فوري وإيجابي ينعكس على قطاع الأعمال.

وستزود سيسكو ميراكي عملاء شركة الاتصالات السعودية برؤية وتحكم عالي في بنيتها التحتية من خلال تركيزها على البساطة والإدارة السهلة للخدمات اللاسلكية من خلال لوحة القيادة المركزية.

وصرح نائب الرئيس لتنفيذ الحلول والخدمات المدارة، حاتم القاضي أن شركة الاتصالات السعودية تهدف دائمًا إلى تقديم أحدث الخدمات المدارة والابتكارات والتقنيات الذكية لعملاء قطاع الأعمال. 

ومن جانبه، قال المدير التنفيذي لسيسكو السعودية سلمان فقيه: "نتطلع للعمل مع شركة الاتصالات السعودية لتسريع التحول الرقمي للشركات السعودية”.