TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تأجيل دعوى تابعة للعربية للاستثمارات ضد بيجو الفرنسية

تأجيل دعوى تابعة للعربية للاستثمارات ضد بيجو الفرنسية
مصنع العربية للاستثمارات

القاهرة - مباشر: قالت شركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية، إنه تم تأجيل الدعوى المقامة من القاهرة للتنمية وصناعة السيارات -التابعة- ضد بيجو أوتوموبيل إلى يوم 23 ديسمبر المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أنه تم تأجيل الدعوى لحين ترجمة المستندات المقدمة من شركة بيجو أوتوموبيل.

وكانت الشركة رفعت دعوى قضائية للمطالبة بتعويض قيمته 150 مليون يورو من بيجو العالمية.

وعيّنت الشركة أحد المكاتب القانونية المتخصصة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لتحقيق صالح الشركة والحصول على حقوقها بعد انسحاب "بيجو" من التعاقد معها، كما يتولى أشرف يحيى المحامي بالنقض قيادة فريق الدفاع القانوني المكلف باتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي يوليو الماضي، قالت العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية، إن المحكمة الاقتصادية قضت في دعوتها ضد بيجو أوتوموبيل بعدم الاختصاص نوعياً.

يشار أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 46.91 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 16.3 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من 2018، لتسجل 744.59 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 586.87 مليون جنيه إيرادات خلال نفس الفترة من العام الماضي.

بينما تحولت الشركة من الربحية إلى الخسارة في القوائم المالية المستقلة، حيث سجلت 4.63 مليون جنيه خسائر خلال النصف الأول من العام الحالي، مقابل 1.42 مليون جنيه صافي ربح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

العربية للاستثمارات تعتزم استثمار متحصلات الاكتتاب بالتأجير التمويلي وتجارة السيارات

العربية للاستثمارات تقرر تخفيض رأس المال لإطفاء الخسائر