تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دانوب العقارية" تمنح "كاست للإنشاءات" عقد بناء لمشروع جويلز

"دانوب العقارية" تمنح "كاست للإنشاءات" عقد بناء لمشروع جويلز
جانب من توقيع عقد المشروع

دبي - مباشر: منحت شركة دانوب العقارية عقداً بقيمة 149.5 مليون درهم لشركة كاست إل إل إل للإنشاءات؛ لأعمال البناء الرئيسية لمشروع جويلز.

ووفقاً لبيان تلقاه مباشر يوم الأحد، يُعد مشروع جويلز هو المشروع السكني العاشر من دانوب العقارية الذي يتم إنشاؤه في منطقة أرجان بالقرب من حديقة "ميراكل جاردن".
 
يشتمل مشروع جويلز التي تبلغ تكلفته 300 مليون درهم 463 وحدة سكنية، كما يوفر المشروع مجموعة واسعة من مرافق الراحة والترفيه.

ومن المقرر أن يتم تسليم مشروع جويلز الذي أطلق في مارس 2018، في الربع الأول من عام 2020.

ويتمحور تصميم البناء واللمسات الجمالية المعمارية في المشروع حول ترسيخ استراتيجية التصميم التي تنتهجها شركة "دانوب"؛ الأمر الذي يضمن للمستخدمين والقاطنين الاستفادة قدر المستطاع من مساحات المعيشة.
 
 
وقال مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب رضوان ساجان " بصفتنا مطوراً؛ فإننا ملتزمون بسوق العقارات في دبي، من خلال إطلاق العقارات الناجحة والتنفيذ البناء وتعزيز الثقة في صناعة العقارات في دبي التي لا تزال واحدة من الفرص الاستثمارية العقارية الأكثر نجاحاً وربحاً في جميع أنحاء العالم، ونحن عازمون على تسليم مشاريعنا لعملائنا في الوقت المحدد، ومنح عقد البناء الرئيسي خلال سبعة أشهر من إطلاق المشروع يعكس التزامنا القوى تجاه عملائنا".
 
وقال عاطف الرحمن مدير وشريك دانوب العقارية " إن مشروع جويلز أكبر قيمة عقد بناء إنشائي يصل إلى 1.4 مليار درهم ضمن 10 مشاريع، وهدفنا الرئيسي هو تسليم المشاريع في الوقت المحدد بجودة عالية، وتابع قائلاً إنني على ثقة تامة أن شراكتنا مع كاست للإنشاءات ستضع معياراً جديداً لجودة وتصميم البناء الحديث.

وتمتلك الشركة حالياً محفظة تطوير 3، 680 وحدة بقيمة مجمعة تتجاوز 3، 14 مليار درهم إماراتي وتقوم الشركة بتسليم نحو 830 وحدة في عام 2017 - 2018، مع قيمة مبيعات مجمعة تبلغ مليار درهم.