TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي التجاري يدشن "إيفنت بلس" كمنصة رقمية

دبي التجاري يدشن "إيفنت بلس" كمنصة رقمية
منصة "إيفنت بلس"

دبي - مباشر: أعلن "مركز دبي التجاري العالمي" عن تدشين "إيفنت بلس" عبر الإنترنت، كمنصة رقمية تتميز بالشفافية وسهولة الاستخدام وتتيح للجهات العارضة ومنظّمي الفعاليات الاستفادة من زخم المنتجات والخدمات التي يوفرها المركز. 

وبحسب بيان تلقاه مباشر، تعتمد منصة "إيفنت بلس" على الابتكار كأساس في تصميمها، وذلك في إطار رؤية حكومة دولة الإمارات الهادفة للاستفادة من التكنولوجيا في توفير خدمات وبنية تحتية ذكية عالمية الطراز، في الوقت الذي تراعي المنصة توجيه المستخدمين لطرق استخدام المنصة على نحو أمثل.   

وقال ماهر عبد الكريم جلفار، النائب الأول للرئيس في "مركز دبي التجاري العالمي": "انطلاقاً من مكانتنا كجهة مشهود لها دولياً باستضافة الفعاليات عالمية الطراز، فإننا نفخر بكوننا شركاء في مسيرة التميز التي تمضي فيها دبي والتي تهدف إلى أن تصبح وجهة عالمية في مجالات الأعمال والسياحة واحتضان الفعاليات".

وتنسجم منصة "إيفنت بلس" مع الرؤى المشتركة التي نتبناها على صعيد الابتكار وخدمات العملاء المُدارة تقنياً، وتحقيق القيمة بالنسبة للجهات العارضة ومنظّمي الفعاليات لدينا ولعملائنا، والذين أصبح بمقدورهم الآن تقديم طلباتهم بشكل أكثر سهولة.