TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الثلاثاء.. انطلاق "منتدى التكنولوجيا المالية" في البحرين

الثلاثاء.. انطلاق "منتدى التكنولوجيا المالية" في البحرين
تحت عنوان "التكنولوجيا المالية: الفرص والتحديات في الصناعة المصرفية في مملكة البحرين"

مباشر: كشفت جمعية مصارف البحرين أن متحدثين رفعي المستوى سيشاركون في منتداها المصرفي السنوي الذي يقام تحت رعاية مصرف البحرين المركزي في 31 أكتوبر المقبل تحت عنوان "التكنولوجيا المالية: الفرص والتحديات في الصناعة المصرفية في مملكة البحرين".

ويتوقع أن يجتذب أكثر من 500 مشاركا من المؤسسات المالية والمصرفية الأعضاء في الجمعية وغير الأعضاء، جنبا إلى جنب مع المهتمين بصناعة الفنتك من البحرين والمنقطة والعالم.

ويشارك رئيس جمعية مصارف البحرين، ورئيس المنتدى، الاستاذ عدنان أحمد يوسف في فعاليات افتتاح المنتدى، وتحاوره السيدة نهى العلي من "سي إم بي سي عربية" جنبا إلى جنب مع محافظ مصرف البحرين المركزي  رشيد محمد المعراج، وميليكسه أوتكو المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة البركة التركية التي حققت نجاحات كبيرة في ابتكارات تقنية الفنتك.

ويواصل المنتدى فعالياته بأربع جلسات عامة تتناول القضايا الملحة في صناعة الفنتك، وتعزيزها، ومعالجة فجوة رأس المال البشري والاعتبارات القانونية والتنظيمية.

ويشارك في تلك النقاشات نخبة من قادة القطاع المصرفي وخبراء الفنتك، بمن فيهم ممثلين عن مؤسسات أمريكان إكس برس، وخليج البحرين للتقنية، وغرفة تجارة وصناعة البحرين، وغرفة البحرين لتسوية المنازعات، وبنك البحرين الإسلامي، ومصرف البحرين المركزي، ومجلس التنمية الاقتصادية، وبنك الخليج الدولي، وبنك البحرين الوطني وتمكين وجامعة البحرين وغيرها.