تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رأس الخيمة العقارية تسجل خسارة بـ22.8 مليون درهم بالربع الثالث

رأس الخيمة العقارية تسجل خسارة بـ22.8 مليون درهم بالربع الثالث
سجلت تراجعاً بنسبة 92% لتصل إلى 6.1 مليون درهم خلال تسعة أشهر

أبوظبي - مباشر: أظهرت النتائج المالية لشركة رأس الخيمة العقارية تسجيلها خسائر خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقارنة بـأرباح كانت سجلتها في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وبحسب إفصاح الشركة نشر على موقع سوق أبوظبي المالي بلغت خسائر الشركة خلال الربع الثالث، 22.8 مليون درهم؛ مقابل أرباح قدرها 13.1 مليون درهم بالربع الثالث من 2017.

وعلى صعيد أرباح الشركة خلال فترة التسعة الأشهر الأولى من العام الجاري سجلت تراجعاً بنسبة 92% لتصل إلى 6.1 مليون درهم؛ مقابل 74.7 مليون درهم بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وبحسب إفصاح الشركة، يعود سبب انخفاض الأرباح خلال الفترة الحالية إلى تراجع الإيرادات بنسبة 71%؛ بالإضافة إلى تسجيل مخصصات انخفاض قيمة ذمم مدينة وأخرى بمقدار 16.1 مليون درهم مقابل لا شيء خلال الفترة نفسها من عام 2017.

كما يعود التراجع إلى تضمن نتائج الأشهر التسعة الأولى 2017 أرباحاً من بيع استثمارات بمقدار 4.7 مليون درهم مقابل لا شيء خلال الفترة الحالية.

كانت الشركة قد سجلت انخفاضاً بنسبة 53% بالنصف الأول من العام الجاري إلى 29 مليون درهم مقارنة بأرباح بلغت 61.7 مليون درهم بنهاية النصف الأول من العام الماضي.