TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة قطر تطلق النسخة الرابعة من "التميز في علاقات المستثمرين"

بورصة قطر تطلق النسخة الرابعة من "التميز في علاقات المستثمرين"
بورصة قطر

الدوحة - مباشر: أعلنت بورصة قطر اليوم الأحد بالتعاون مع إيريديوم لعلاقات المستثمرين إطلاق الدورة الرابعة من برنامج التميز في علاقات المستثمرين، الذي يهدف إلى تشجيع وتكريم الشركات القطرية، وإدارتها على تميزهم/ وإنجازاتهم/ وجهودهم في تبني أفضل ممارسات علاقات المستثمرين.

وأكد الرئيس التنفيذي للبورصة القطرية، راشد المنصوري على أنه أصبح لزاماً على الشركات المدرجة المشاركة في حوار هادف مع حملة الأسهم والمستثمرين، بما يعزز من الثقة والشفافية في السوق؛ وذلك لأهمية إبقاء المجتمع الاستثماري على اطلاع دائم من خلال أنشطة علاقات المستثمرين.

وأشار البيان إلى أنه للسنة الرابعة على التوالي ستخضع جميع الشركات القطرية المدرجة للتقييم من خلال إجراء استبيان عام لآراء المجتمع الاستثماري، ومفاضلة تفصيلية للمواقع الالكترونية لهذه الشركات، وذلك اعتباراً من منتصف نوفمبر القادم حتى نهاية ديسمبر 2018.

وتابع، أن أعضاء المجتمع الاستثماري سيؤهلون للتصويت في الاستبيان لأكثر الشركات المدرجة تميزاً في علاقات المستثمرين.

 وبالنيابة عن بورصة قطر ستقوم مؤسسة إيريديوم لعلاقات المستثمرين بإدارة توزيع رسائل البريد الإلكتروني والاستبيانات على قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من ألفي مستثمر إقليمي ودولي، مع تقييم المواقع الالكترونية لتحديد أكثرها تميزاً في علاقات المستثمرين.

وفي نتائج العام الماضي، فقد تويج بنك قطر الوطني كأفضل شركة مدرجة تميزاً في مجال علاقات المستثمرين، وفازت الميرة بجائزة أفضل الشركات الصغيرة تميزاً، بينما حصلت فودافون قطر على المركز الأول في الشركات المتوسطة.

واختتمت بورصة قطر تعاملات اليوم الأحد متراجعة، حيث انخفض المؤشر العام بنسبة 0.38% متدنياً إلى النقطة 10154.21، ليفقد 38.80 نقطة عن مستويات الخميس الماضي.

ترشيحات..

أرباح "الإسلامية للتأمين" ترتفع 16.3% خلال الربع الثالث

غداً.. قطر للبترول تعلن تفاصيل طرح 49% في "ألمنيوم"