TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس "كيه.آي.بي": التوزيعات على حسابات مودعي البنك في نمو مُستمر

رئيس "كيه.آي.بي": التوزيعات على حسابات مودعي البنك في نمو مُستمر
محمد جراح الصباح ، رئيس مجلس إدارة "كيه آي بي"
الدولي
KIB
0.00% 164.00 0.00

الكويت - مباشر: قال رئيس مجلس إدارة بنك الكويت الدولي (كيه آي بي)، إن نسب التوزيعات على حسابات مودعي البنك في نمو مستمر وزيادة في الأرباح والودائع.

وبحسب بيان للبنك، تلقى "مباشر" نسخته، أوضح محمد جراح الصباح أن مُعدل العائد السنوي على وديعة البشرى (3 سنوات) بالدينار الكويتي بلغ 3.45%، و2.8125% لوديعة أرزاق بالدينار الكويتي، وذلك بنهاية الربع الثالث من 2018.

وأشار الجراح إلى أن صافي العائد السنوي لحساب التوفير الاستثماري بالدينار الكويتي في البنك بلغت نسبته 1.6875% خلال الربع الثالث من العام الجاري.

كان "كيه آي بي" أعلن بالأمس، عن تحقيق صافي أرباح بلغت 15.5 مليون دينار بالتسعة أشهر الأولى من 2018 مقارنة مع 13.5 مليون دينار للفترة ذاتها بالعام الماضي.

وأوضح الجراح أن "كيه آي بي" انتقل مؤخراً من مرحلة تطوير خطته الاستراتيجية الجديدة إلى مرحلة التطبيق الفعلية التي تركز على تعزيز الطريقة التي يتعامل بها مع العملاء.

وتابع: "في هذه المرحلة، يعمل البنك على تقديم تجربة ذات مستوى أعلى للعملاء وذلك لتقديم أكثر بكثير من مجرد خدمات مصرفية تقليدية. وذلك من خلال الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والمتطورة، حيث نهدف إلى تلبية احتياجات عملاء اليوم في هذا العصر الجديد من السرعة؛ بل أنه يسعى الآن إلى تقديم أكثر الخدمات المصرفية تطوراً؛ وذلك لتلبية احتياجات العملاء على مدى الساعة وفي كل مكان".

من ناحية أخرى، أكد الجراح أن هذه التطورات لتحسين الخدمات المصرفية والعروض الجديدة التي من غير شك انعكست على أداء البنك ورضا العملاء؛ مما ساعدنا في تحقيق نتائج مالية أفضل خلال هذه الفترة، وفي المرحلة المقبلة سوف نجلب المزيد من التطورات الإيجابية التي ستدعم البنك نحو "بنك للحياة".

ويعمل "كيه آي بي" وفق أحكام الشريعة الإسلامية ومقره دولة الكويت. وتأسس البنك في عام 1973 حيث عُرف في البداية باسم البنك العقاري الكويتي؛ ومن ثم تحوّل إلى بنك إسلامي عام 2007.

في عام 2015، أطلق البنك خطة استراتيجية شاملة تهدف إلى تحسين مستوى الأداء؛ بالإضافة إلى تعزيز وتطوير المنتجات والخدمات التي يقدمها، وذلك في سبيل وضعه بمقدمة القطاع المصرفي بالكويت.

واستقر سهم البنك في البورصة عند سعر 231 فلساً، وذلك في تمام الساعة 9:20 صباح اليوم بتوقيت الكويت، حيث تم تداول 12.2 ألف سهم بقيمة 2.8 ألف دينار.

(تحرير - محمد فاروق)

ترشيحات:

"منشآت" الكويتية تُقر التسوية مع "الزكاة" السعودية.. والسهم يعود للتداول

8 اعتبارات لـ"المركزي" الكويتي للموافقة على اندماج "بيتك" و"الأهلي المتحد"