TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جولدمان ساكس يسجل إيرادات وأرباحاً تتجاوز التوقعات

جولدمان ساكس يسجل إيرادات وأرباحاً تتجاوز التوقعات

مباشر: تمكن بنك جولدمان ساكس من تجاوز تقديرات المحللين فيما يتعلق بالإيرادات والأرباح خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وكشفت نتائج أعمال البنك الأمريكي والصادرة اليوم الثلاثاء، أن صافي أرباحه بلغ 2.52 مليار دولار بالثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي مقابل 2.13 مليار دولار المسجلة بالربع نفسه من العام الماضي.

وبلغ نصيب السهم من الأرباح 6.28 دولار خلال الربع المالي المنتهي في سبتمبر الماضي مقابل التوقعات البالغة 5.38 دولار مقارنة بـ 5.02 دولار المسجلة في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وحقق جولدمان ساكس إيرادات بقيمة 8.65 مليار دولار خلال الفترة من يوليو وحتى سبتمبر الماضي مقابل 8.33 مليار دولار المسجلة بنفس الأشهر من عام 2017.

وكانت تقديرات المحللين تشير إلى أن إيرادات جولدمان ساكس بالربع الثالث ستبلغ 8.4 مليار دولار.

وبالنسبة لأول 9 أشهر من العام الحالي، سجل البنك صافي أرباح بقيمة 7.92 مليار دولار كما صعدت الإيرادات إلى 28.08 مليار دولار.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك ديفيد سولومون، والذي تولى المنصب في 1 أكتوبر الجاري: "حققنا نتائج أعمال قوية بالربع الثالث مدفوعة بالمساهمات من مختلف فروع خدمة العملاء.

وأضاف أن نصيب السهم الواحد خلال الأشهر التسعة الأولى من العام كان الأعلى في تاريخ جولدمان ساكس.

أما إيرادات الدخل الثابت في بنك جولدمان ساكس فتواصل الهبوط، حيث انخفضت الإيرادات بنسبة 10% على أساس سنوي لتسجل 1.31 مليار دولار خلال الربع الأخير من الشركة تحت إدارة لويد بلانكفين.

وكان سهم جولدمان ساكس ارتفع بأكثر من 0.6% في نهاية تداولات أمس ليغلق الجلسة عند 215.22 دولار.

وفقد السهم نحو 6% من قيمته في الشهر الماضي، كما أنه أقل بنسبة 21% عن قمة هذا العام.