TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صور.. الداخلية السعودية تدشن مشاركتها في أسبوع "جيتكس"

صور.. الداخلية السعودية تدشن مشاركتها في أسبوع "جيتكس"
جناح وزارة الداخلية السعودية المشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2018

دبي - مباشر: استقبل جناح وزارة الداخلية السعودية المشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 عدداً من كبار الشخصيات في مقدمتهم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، حيث كان في استقباله الدكتور أحمد بن جميل الميمان، رئيس اللجنة الإشرافية المكلفة بالإشراف على مشاركة الوزارة في المعرض.

وقد تجول في أرجاء الجناح والذي يضم 10 قطاعات مستمعاً لشرح المنظمين حول أهم الحلول والخدمات التقنية التي تقدمها دوائر وقطاعات الوزارة والرامية نحو تحقيق رؤية المملكة 2030.

هذا وقد دشنت وزارة الداخلية السعودية رسمياً اليوم مشاركتها للعام الرابع على التوالي في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2018 بدبي، وذلك من خلال جناحها المميز الذي يضم 10 قطاعات ودوائر تابعةً للوزارة، يُحاكي مدينة أمنة ومستوحاة من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 نحو وطن ومجتمع رقمي متكامل وتقديم بيئة مناسبة لأعمال وخدمات المواطنين والمقيمين والزائرين على حد سواء.

وبحسب بيان تلقاه مباشر يوم الأحد، شهد اليوم الأول من الحدث التقني الأبرز على مستوى المنطقة إقبالاً كبيراً من زوار المعرض وخبراء قطاع تقنية المعلومات ومديري الشركات للاطلاع عن كثب على الحلول والخدمات التقنية التي تعرضها الدوائر المشاركة بشكل تفاعلي وحديث سواء عن طريق الشاشات التفاعلية أو المحاضرات والورش التخصصية أو التطبيقات الذكية.

ويعكس الجناح والخدمات المعروضة فيه الجهود الحثيثة التي تبذلها الوزارة في تحقيق رؤية المملكة 2030. 

وقال الدكتور أحمد بن جميل الميمان، رئيس اللجنة الإشرافية المكلفة بالإشراف على جناح وزارة الداخلية المشارك في الحدث أن أسبوع جيتكس للتقنية يمثل منصة إقليمية رائدة لإبراز أهم المبادرات التقنية والحلول الرقمية الجديدة وفتح آفاق جديدة من خلال التواصل مع ممثلي الحكومات الأخرى المشاركة بشكل عام.

ومن هذا المنطلق وبالدعم المستمر الذي نلقاه من القيادة للسعودية، تأتي أهمية مشاركة وزارة الداخلية السعودية لإبراز أبعاد التحول الرقمي وانعكاساته على مختلف جوانب الحياة في المملكة وتسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها الوزارة في مجال التحوُّل إلى الحكومة الذكية بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة.