TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رسمياً.. الطرح العاشر للإسكان الاجتماعي يشمل 9 مدن جديدة

رسمياً.. الطرح العاشر للإسكان الاجتماعي يشمل 9 مدن جديدة
وحدات الإسكان الاجتماعي

القاهرة - مباشر: أعلنت وزارة الإسكان المصرية عن موافقة مجلس إدارة صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، على طرح حجز وحدات الإعلان العاشر بالإسكان الاجتماعي في 9 مدن جديدة.

وقالت الوزارة في بيان اليوم، إن المدن تشمل (أكتوبر الجديدة – السادات – الغردقة – أسوان الجديدة – بدر – امتداد مدينة 15 مايو – العاشر من رمضان – العبور الجديدةالمنيا الجديدة).

وأضافت أن الوحدات التي سيتم طرحها عبارة عن 3 غرف وصالة بمساحة تصل إلى 90 م2، وغرفتين وصالة بمساحة تصل إلى 75 م2، للتسليم بعد 30 شهراً.

وأوضحت أن سيتم بناء الوحدات وفقاً لأعداد الحاجزين الفعلية، وفي حالة زيادة عدد الحاجزين عن عدد الوحدات المطروحة يتم إخطار العملاء ممن هم خارج الأولوية بسحب مقدمات الحجز.

وحدد الصندوق أن يكون الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري 4200 جنيه شهرياً للأعزب، و5700 جنيه شهرياً للأسرة، مع زيادة قيمة الدعم الممنوح الذي لا يرد لتصل إلى 40 ألف جنيه كحد أقصى.

ووافقت الحكومة المصرية في فبراير 2018، على تعديل أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي في الإعلانات المقبلة، ليصبح سعر الوحدة 90 متراً، 3 غرف وصالة،220 ألف جنيه، والوحدة غرفتين وصالة تبلغ 180 ألف جنيه.

ترشيحات

مصر ترفع أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي

مصر تستعد لطرح 120 ألف وحدة إسكان الاجتماعي