TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان السعودية: حجز 1172 فيلا بمشروع مدينة الورود في الطائف

الإسكان السعودية: حجز 1172 فيلا بمشروع مدينة الورود في الطائف
مشروعات سكنية بالسعودية، أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلن برنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان السعودية، اليوم الثلاثاء، عن استمرار إجراءات الحجز في مشروع إسكان "مدينة الورود" الواقع في محافظة الطائف، والذي يتم تنفيذه بالشراكة مع القطاع الخاص.

وذكر "سكني"، في بيان له، أنه تم حجز 1172 فيلا سكنية في المشروع بعد 3 أسابيع من إطلاقه، بما يمثل نحو 27% من إجمالي الوحدات السكنية التي يضمها المشروع.

وأوضح البرنامج أن عدد الوحدات السكنية في المشروع تبلغ 4.78 ألف فيلا على مساحة تصل إلى 6.2 مليون متر مربع، وبأسعار تبدأ من 499 ألف ريال.

ولفت "سكني" إلى أنه تم إتاحة إجراءات حجز المرحلة الثانية من الوحدات السكنية "تحت الإنشاء" في المشروع، الواقع داخل النطاق العمراني وعلى أحد أهم الطرق الرئيسية القادمة من مكة المكرمة "طريق السيل".

وأكد البرنامج أنه تم مراعاة تنوع التصاميم والنماذج للفلل السكنية بالمشروع الجديد، بتوفير 4 نماذج بمساحات تبدأ من 250 متراً مربعاً، وبقسط شهري يبدأ من 1.67 ألف ريال، لتتناسب مع عدد أفراد الأسرة ومستوى دخلهم الشهري.

وتبدأ أسعار الفلل في المشروع الذي سيتم تسليمه للمستفيدين خلال فترة تتراوح بين عامين و3 أعوام من تاريخ توقيع العقود النهائية 499.499 ألف ريال.

وبين "سكني" أنه أتاح إجراءات حجز الوحدات السكنية تحت الإنشاء في هذا المشروع إلكترونياً.

ترشيحات:

"الإسكان السعودية" تعلن إطلاق 4 مشاريع لتوفير 6499 وحدة سكنية

الإسكان السعودية تطلق 6 مشروعات سكنية جديدة