TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المجتمعات العمرانية توافق على تخصيص أرض للخليجية الكندية بأكتوبر

المجتمعات العمرانية توافق على تخصيص أرض للخليجية الكندية بأكتوبر
سجلت صافي ربح بلغ 283.3 ألف جنيه خلال النصف الأول

القاهرة - مباشر: قالت شركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي، إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة 6 أكتوبر، وافقت على تخصيص 20 قطعة أرض بمنطقة الحزام الأخضر للشركة، مساحة 620 متر مربع للقطعة الواحدة، بالنشاط السكني خالصة الثمن وكاملة المرافق.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أن المساحة المذكروة باشتراطات بنائية في حدود 40%، على أن تكون عدد الأدوار بدروم وأرضي ودورين متكرر وغرف سطح بنسبة 25% من المساحة المسموح بها للبناء، وفقا للمخطط التفصيلي المعتمد للمنطقة.

وأضافت أنه من المقرر إجراء القرعة العلنية الخاصة بإعادة توزيع الملكيات بالمنطقة غدا الأربعاء بجهاز مدينة 6 أكتوبر لمعرفة أرقام ومواقع القطع المزمع تخصيصها للشركة.

وكان مجلس إدارة الشركة وافق في أغسطس الماضي، على شراء 10 أفدنة للشركة مقسمة على قطعتين بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، بعد صدور القرار الجمهوري بإعادة تخصيص منطقة الحزام الأخضر لاستخدامها كمجتمع عمراني جديد ينضم إلى جهاز مدينة 6 أكتوبر.

يشار أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 283.3 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 484.14 ألف جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات

الخليجية الكندية تتحول للربحية في 2017