TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القاهرة للاستثمار تنهي إجراءات سداد قرض من قطر الوطني

القاهرة للاستثمار تنهي إجراءات سداد قرض من قطر الوطني
بدء تداول القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية

القاهرة - مباشر: انتهت القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية من الإجراءات الخاصة بسداد جميع المبالغ المتبقية من إجمالي قيمة القرض الممنوح لها من بنك قطر الأهلي الوطني البالغ 100 مليون جنيه.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، إن القرض تم استخدامه في تمويل مشروعات الشركة.

وفي وقت سابق، قال رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، إن شركته تستهدف استثمار نحو مليار جنيه خلال الثلاث سنوات المقبلة.

واستقبلت البورصة المصرية، أول أمس الاثنين، أسهم القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، والتي سيتم تداولها تحت رمز "CIRA ".

 وأشار رئيس البورصة إلى أن الشركة تمتلك 19 مدرسة على مستوى الجمهورية، يدرس بها 22 ألف طالب هذا بالإضافة الى جامعة بدر، ويعمل بها 4127 عامل.

وفي وقت سابق، قالت القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، إنه تم تحديد السعر النهائي لطرح الأسهم العادية في البورصة المصرية عند 6 جنيهات.

وفي مطلع سبتمبر الجاري، حددت القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية السعر الاسترشادي للطرح بالبورصة المصرية بين 5.45 جنيه و6.3 جنيه.

وتتوقع الشركة بدء التداول بالبورصة بعد استصدار الموافقة في 1 أكتوبر 2018.

ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، في وقت سابق، على نشر "نشرة الطرح" لشركة القاهرة للاستثمار بغرض بيع 37.84% من أسهم رأسمال الشركة.

وكانت القاهرة للاستثمار أعلنت بنهاية أغسطس الماضي، نيتها لطرح 37.84% من أسهمها بالبورصة المصرية بحد أقصى 207.2 مليون سهم.

ترشيحات

القاهرة للاستثمار تحدد السعر الاسترشادي للطرح بالبورصة

تحديد السعر النهائي لطرح القاهرة للاستثمار العقارية عند 6 جنيهات

القاهرة للاستثمار تعتزم زيادة مساهمتها في تابعة بـ10 ملايين جنيه